hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

انتخاب محمد الغندور قائمقام البقاع الغربي بالتزكية

الجمعة ٢٤ أيار ٢٠١٩ - 15:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أشرف قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه على انتخاب رئيس جديد لبلدية كامد اللوز في البقاع الغربي، بعد ان قدم الرئيس الحالي أحمد ساطي استقالته من رئاسة البلدية بناء على اتفاق سابق تم خلال الانتخابات البلدية قبل ثلاث سنوات.

وخلال الجلسة التي ترأسها رئيس السن محمد عجاج الغندور تم انتخابه بالتزكية رئيسا لبلدية كامد وانتخاب بسام طه نائبا للرئيس بالتزكية بدل نائب الرئيس الحالي محمد حمود الذي سيمثل البلدية في اتحاد بلديات السهل، وسط اجواء هادئة ومريحة.

وبعد عملية التسليم والتسلم في القصر البلدي في كامد اللوز، تمنى ساطي التوفيق والنجاح للرئيس الجديد الغندور، مؤكدا "ان كامد اللوز تستحق التضحية من اجل ابنائها واهلها الطيبين، وما قمنا به على مدى ثلاث سنوات هو جزء من واجبنا تجاههم وسنكمل مسيرة الانماء والعمل مع البلدية الحالية ورئيسها بكل ثقة ومحبة واخلاص آملا ان تعطى البلديات حقوقها كاملة وان نصل الى مرحلة تصبح فيه البلديات مؤسسات تتمتع بكامل صلاحياتها".

من جهته شكر الغندور ساطي على عمله "الدؤوب من اجل خدمة بلدته وتقديمه اعتبار مصلحة البلدة على اي اعتبار اخر، وتعزيز انماء البلدة"، مؤكدا "الاستمرار في خدمة الشأن العام وتعزيز التعاون بين مكونات البلدة".

  • شارك الخبر