hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

الإتحاد اللبناني للغولف يجمع الإغتراب في مباراة على أرض الوطن

الجمعة ٢٤ أيار ٢٠١٩ - 15:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن الاتحاد اللبناني للغولف عن إقامة أول بطولة للمغتربين بالغولف، وذلك خلال إنعقاد مؤتمر الطاقة للمغتربين في لبنان، والمرتقب إنعقاده في 6 حزيران المقبل.

وأعلن الإتحاد في بيان له أنه يعمل "على محاولة تحقيق تطلعاته للعام 2020 من خلال عدة محاور".

وأشار البيان إلى أن "من احد اهم محاوره واهدافه التي يعمل لها استقطاب واكتشاف الموهوبين والابطال اللبنانيين في المغتربات العربية والدولية علماً بان اعداد المغتربين في الخارج يتعدى عددهم 12 مليون مغترب".

ولفت الإتحاد إلى أنه "من خلال حضورنا لمؤتمر الطاقة الاغترابية والذي انعقد العام الماضي في لبنان تمكن الاتحاد من الاتصال والتفاعل مع الابطال اللبنانيين الذين يمارسون لعبة الغولف في اوطانهم الثانية".

وأوضح أن عددا من المغتربين"سبق وشاركوا في البطولات والمسابقات التي شارك فيها الاتحاد اللبناني للغولف على المستوى العربي والدولي أمثال : فينيسا ريشاني و أرثر بركات ".

كما وكشف الاتحاد اللبناني للغولف عن اقامة اول بطولة للمغتربين بالغولف هذه السنة" خلال انعقاد مؤتمر الطاقة للمغتربين في لبنان والذي سيشارك فيها اكثر من 60 لاعباً من 13 بلد اجنبي وذلك بتاريخ 9/6/2019، حيث سيجمع هذا الحدث الرياضي  محتلف اللاعبين اللبنانيين المغتربين على ارض الوطن". 

وأمل الإتحاد من خلال مشاركته بالمؤترأن يساهم "في جمع شمل المغتربين ويسهل بذلك اقامة العلاقات الرياضية والاجتماعية والسياحية وافسح المجال للتواصل فيما بينهم من خلال هذه البطولة المقامة في بيروت".

وتمنى أن تكون هذه البطولة "بداية تنظيم بطولات رياضية في الغولف في بلاد الاغتراب يقيمها المغتربين في بلادهم استعداداً للمشاركة في البطولات القادمة في لبنان على امل ان يكون عدد المشاركين في السنوات القادمة اكثر عدداً وافضل استعداداً ". 

  • شارك الخبر