hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ممثلة خليجية تكشف طلاقها مرات كثيرة

الخميس ٢٣ أيار ٢٠١٩ - 09:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أحدثت الممثلة والإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله موجة من الجدل بعد آخر ظهور لها في فيديو نشرته على حسابها على "سناب شات".

وتناقل عدد كبير من الحسابات على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" المقطع المصور الذي حقق على أحدها أكثر من 95 ألف مشاهدة.

وأشارت فيه العبدالله إلى أنها لا تحب الطلاق رغم أنها طلقت مرات عدة. وتوجهت إلى متابعاتها بالقول إنه لا داع للندم عند الانفصال وخصوصاً في حال كان أهل الشريك لا يتمتعون بمستوى رفيع.

وأضافت: "إذا الأهل مو من مستواكم ولدهم يكون نفسهم" مشيرة إلى أن العيوب الكبيرة تظهر بسرعة منذ البداية.

وختمت: "ما تأسفون عليهم خصوصاً إذا مستواكم وايد عالي ووايد ناس راقية... أحفادكم تربونهم تربيتكم ويروحون عندهم يردون وسخين... ما تقدرون تكملون مع هل الناس". 

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

#فاطمه_العبدالله @signora_handbags ٠ ننطلق من حيث لايجرؤ الآخرون تصوير خاص وحصري لشركة ( signora ) جميع المعروض متوفر نحن الوحيدون في توفير اعلى كواليتي ( ماستر كواليتي ) ( احذروا التقليد ) نتحدى من يوفر الجلد الأصلي لجميع الماركات العالمية تصلكم مع كامل ملحقاتها ( الأصلية ) الغير متوفرة بالأسواق ( نضمن لكم الجودة ) للأسعار والاستفسارات ( وتساب فقط ) الاتصال ( للنساء فقط ) من الكويت وخارج الكويت ( الخاص مهمل ) 98806151 ‏‎ كود دولي 00965 التوصيل لجميع أنحاء العالم حساب الحقائب ‏@signora_handbags حساب الأحذية ‏@signora_shoses حساب الساعات ‏@signora_watch حساب الاكسسوارات ‏@signora_accessoriees حساب الشامل ‏@signoraa_boutique حساب السناب ‏signora_snap

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on

  • شارك الخبر