hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

خلال أيام... إطلاق تطبيق جديد لحجز تذاكر أمم أفريقيا 2019

الخميس ١٦ أيار ٢٠١٩ - 15:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يستعد عشاق الكرة الأفريقية لحجز تذاكر البطولة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران وحتى 19 يوليو/تموز المقبلين.

وقالت شركة "إعلام المصريين"، إنها ستطلق، خلال الأسبوع المقبل، موقع وتطبيق جديد يحمل اسم "تذكرتي"، سيكون مخصص لتقديم الخدمات المقدمة للجماهير، بحسب موقع "فيتو" المصري.
وسيكون الموقع، نافذة رئيسية لحجز تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام في مصر، حيث يتيح حجز التذاكر من من خلال.

ومن المقرر أن يتم استغلاله عقب انتهاء البطولة لحجز تذاكر مختلف المباريات والحفلات.

وقررت اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا قررت طرح التذاكر إلكترونيا للتخلص من أزمة السوق السوداء واحتكار البعض للتذاكر.

وقررت أيضا تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات منتخب مصر إلى 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، فيما حددت اللجنة 400 جنيه لتذاكر الدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية.

وتكون أسعار تذاكر المباريات الأخرى (100 جنيه للدرجة الثالثة، و300 جنيه للدرجة الثانية و500 جنيه للدرجة الأولى).

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 خلال الفترة من 12 يونيو/حزيران إلى 19 يوليو/تموز المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، على أن تكون مباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة.


ويشارك في تلك البطولة 10 أبطال سابقين للأمم الأفريقية، وهم: مصر (7 ألقاب)، والكاميرون (5 ألقاب)، وغانا (4 ألقاب)، ونيجيريا (3 ألقاب)، وكوت ديفوار (لقبين)، والكونغو الديمقراطية (لقب)، وتونس (لقب)، والجزائر (لقب)، والمغرب (لقب)، وجنوب أفريقيا (لقب).

ويقضي نظام البطولة في نسختها الجديدة، التي تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني (دور الـ16)، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

  • شارك الخبر