hit counter script

ليبانون فايلز - متفرقات متفرقات

بريطاني يؤكد: البيتزا بالصراصير لها مذاق مختلف!

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٩ - 22:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعترف بيتر بيكرتون (24 عاماً) أنه تناول أكثر من 10 آلاف صرصور و5 آلاف من الجراد 1000 من الديدان، واعتاد بيكرتون على بدء يومه بتناول وجبة فطور من الجراد المجمدة المجففة، وساندويتش من الصراصير وجبته الرئيسية في الغداء، أما العشاء فمؤلف من صحن من الديدان والتاكو المكسيكي.

يعتقد بيكرتون الذي انتهى من رسالة الدكتوراه في علم النباتات بجامعة مانشستر بأن أكل الحشرات السبيل الأكثر فعالية وفائدة للحماية من ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم وبالتالي الحماية من مخاطر أمراض القلب، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.
ولعل السبب الرئيسي الذي دفع بيكرتون إلى هذا السبيل هو تاريخ العائلة الدرامي من حالات وفاة لعمومه وأقارب مصابة بحالات مستعصية من أمراض القلب.
وفي الصيف الماضي اقترحت منظمة الصحة العالمية أن الحشرات مصدر جيد للبروتين وتحتوي على العديد من المعادن التي ربما تحل مشكلة النقص الغذائي في كثير من دول العالم النامية، وادعت أن الخنافس والنمل والصراصير والجنادب يمكن أن تحل محل اللحوم الحمراء، لاحتوائها على النحاس والحديد والماغنسيوم والمنغنيز والفوسفور والزنك، بالإضافة إلى مصدر للألياف والكالسيوم، وتحتوي على نسبة من الكوليسترول أقل من تلك الموجودة في اللحم البقري.
ويؤكد بيكرتون بأنه يعشق تناول الحشرات بكافة أنواعها ويتلذذ كثيراً عند مضغها، منوهاً أن ثلاجته لا تخلو من الصراصير والديدان وغيرها من الحشرات، لما فيها من فوائد صحية وشهية على حد تعبيره.
ويضيف بيكرتون انه يتناول عشرات الآلاف من الحشرات والديدان بهدف تعزيز صحة قلبه وحمايته من مخاطر الإصابة بالأمراض.

  • شارك الخبر