hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مايا دياب معجبة بـ"معتصم النهار" وهذا ما قالته!

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٩ - 13:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تألق النجم السوري معتصم النهار بأداء دوره باحتراف في مسلسل "خمسة ونص" والذي يبث ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2019، حيث انهالت عليه رسائل التهنئة وأبرزها كانت من الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي أثنت على شخصيته بتجسيد الدور بشكل ممتاز.

تلقى النجم السوري عدداً كبيراً من رسائل التهنئة لنجاحه بتجسد الدور في مسلسل "خمسة ونص" برفقة نادين نجيم ، وقصي خولي، وضجت صفحات معتصم النهار برسائل الإعجاب من الفتيات بإطلالته وظهوره المميّز في العمل، وأبرزهن مايا دياب التي أعربت عن إعجابها به من خلال خاصية "الإنستا ستوري" حيث نشرت فيديو قصير له من أحد المشاهد وكتبت بتعليقها عليه: "هو حارسي الشخصي في المستقبل".

ويقدّم معتصم النهار في مسلسل "خمسة ونص" شخصية جاد، وهو صديق غمار (قصي خولي) المقرّب، وحارسه الشخصي،، لذا سيكون بمثابة عراب قصة الحب التي تجمع صديقه بـ بيان (نادين نجيم)، والتي ستتكلّل بالزواج، حسب بتجرد.

يشار إلى أن مسلسل "خمسة ونص" من بطولة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وقصي خولي، فيما شارك بالمسلسل عدد من النجوم ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات ورواد عليو ، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر ، الذي يعرض على كل من قناة MBC4 وقناة MTV اللبنانية وقناة السومرية وقناة رؤيا الأردنية.

  • شارك الخبر