hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

"تصريح قديم" قد ينسف فرص انضمام غريزمان إلى برشلونة

الأربعاء ١٥ أيار ٢٠١٩ - 08:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعدما قرر وضع حد لمسيرته مع أتلتيكو مدريد، وراجت إلى حد كبير تقارير إعلامية تؤكد قرب انتقاله إلى برشلونة، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تصريح قديم لأنطوان غريزمان قد "ينسف" الصفقة المنتظرة.

وكان الدولي الفرنسي غريزمان نقل لإدارة الأتلتيكو رغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، وإنهاء الفترة التي قضاها في مدريد.

وشهد الثلاثاء اجتماعا بين رئيس أتلتيكو ميغيل أنخيل مارين، بحضور كل من المدير الرياضي للنادي أندريا بيرتا، والمدرب الأرجنتيني دييغو سيموني، لمعرفة القرار النهائي للمهاجم الفرنسي.

وكثر الحديث، خلال الفترة الأخيرة، عن الوجهة المقبلة للاعب البالغ من العمر 28 عاما، حيث رجحت التقارير الإسبانية أن يحمل غريزمان قميص برشلونة ابتداء من الموسم المقبل.

إلا أن صحيفة "آس" كشفت، تصريحا قديما للاعب قد يعرقل عملية انتقاله إلى الفريق الكتالوني.

وفي حوار سابق مع محطة إذاعية إسبانية، تم توجيه سؤال للاعب عن النادي الذي يرغب في الانضمام له في حال تلقيه عرضين من ريال مدريد وبرشلونة، فكان جواب غريزمان وقتها بتفضيله الانتقال للنادي الملكي.

وقالت الصحيفة إن هذا التصريح قد يجر على الفرنسي غضب جماهير "الكامب نو"، التي تفضل لاعبا "يحلم" بحمل قميص النادي الكتالوني ولا يفضل ريال مدريد عليه.

وكان غريزمان، الذي يمتد عقده مع النادي المدريدي حتى 2023، قريبا من الانضمام إلى برشلونة في الموسم الماضي، لكنه فضل وقتها البقاء في ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وترغب أندية عدة في الاستعانة بخدمات النجم الفرنسي أبرزها باريس سان جرمان، بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الذي يلعب فيه صديقه المقرب لوكاس هيرنانديز.

  • شارك الخبر