hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

هاليب تنسحب من بطولة شتوتغارت الألمانية

الثلاثاء ٢٣ نيسان ٢٠١٩ - 20:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انسحبت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية عالميا من بطولة شتوتغارت الألمانية للتنس المقامة هذا الأسبوع، بسبب إصابة في وركها تعرضت لها خلال مشاركتها مع بلادها في كأس الاتحاد.

وكشفت هاليب اليوم الثلاثاء، أنها تعرضت لهذه الإصابة خلال مباراتها مع الفرنسية كارولين غارسيا أول أمس، في نصف نهائي كأس الاتحاد لمنتخبات السيدات، موضحة "حصل الأمر خلال المجموعة الأولى ضد غارسيا. سقطت على الأرض وشعرت بآلام في وركي".

ورغم الأوجاع، فازت هاليب بالمباراة ضد غارسيا بثلاث مجموعات، مانحة بلادها التقدم 2-1 قبل أن تعود فرنسا من بعيد بحسمها المباراتين الأخيرتين في الفردي والزوجي حيث لعبت هاليب إلى جانب مونيكا نيكوليسكو ضد غارسيا وكريستينا ملادينوفيتش اللتين حسمتا المواجهة بثلاث مجموعات.

وأكدت هاليب: "لا أريد المشاركة في بطولة لا أكون جاهزة لها 100 بالمئة. أنا مرهقة أيضا ذهنيا بعد أن قدمت كل شيء خلال هذا الدور نصف النهائي (من كأس الاتحاد) الذي لم نتمكن من الفوز به لسوء الحظ. لهذا السبب اتخذت قرار الانسحاب، لأني أفكر بصحتي قبل كل شيء".

وفي ظل انسحاب هاليب من شتوتغارت التي انطلقت منافساتها اليوم، تجنبت اليابانية ناومي أوساما احتمال خسارتها صدارة تصنيف رابطة المحترفات لصالح الرومانية بحسبما أفادت بالقول "كانت تقترب مني كثيرا (أقل من 200 نقطة). أشعر وكأني تجنبت رصاصة هنا".

  • شارك الخبر