hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

بالصورة بالفيديو: سيلفي... وعطلة عائلية لنتنياهو في الجولان!

الثلاثاء ٢٣ نيسان ٢٠١٩ - 17:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اتخذ رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أول إجراء سياسي تجاه هضبة الجولان السورية المحتلة، منذ إعلان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب.

منذ الإعلان الأمريكي عن موافقة الولايات المتحدة الأميركية على فرض السيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان السورية المحتلة، قام نتنياهو بزيارة الجولان مع عقيلته، صباح اليوم، الثلاثاء.

ورافق رئيس الوزراء الإسرائيلي في زيارته لهضبة الجولان السورية المحتلة، كل من زوجته، سارة، وابنيه، يائير وإفنار.

وكان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قد أعلن اعترافه بالسيادة الإسرائيلية على الجولان السوري المحتل، في الخامس والعشرين من آذار الماضي، أثناء زيارة نتنياهو لواشنطن.

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنه ينوي إطلاق اسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على مستوطنة في الجولان السوري المحتل.

وقام نتنياهو، اليوم الثلاثاء، بجولة في مرتفعات الجولان برفقة عائلته، حيث سجل شريطي فيديو، وقال في أولهما باللغة الإنجليزية: "أتواجد هنا في مرتفعات الجولان الجميلة، وكل الإسرائيليين كانوا متأثرين عميقا عندما اتخذ الرئيس ترامب قراره التاريخي الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان".

وتابع نتنياهو: "وفي هذا السياق، وبعد انقضاء عطلة عيد الفصح، أنوي عرض قرار على الحكومة يدعو إلى إطلاق اسم الرئيس دونالد ج. ترامب على قرية جديدة في مرتفعات الجولان".  

  • شارك الخبر