hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

اعتصام لنقابة السائقين في الميناء تضامنا مع مياومي الضمان

الثلاثاء ٢٣ نيسان ٢٠١٩ - 11:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 نفذت نقابة السائقين العموميين اعتصاما أمام مقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في الميناء، بحضور أمين صندوق الاتحاد العمالي العام في الشمال النقيب شادي السيد، احتجاجا على حرمان اثني عشر مياوما من مياومي ضمان طرابلس من رواتبهم التي لم يتقاضوها منذ سنة ونصف السنة.

وقال النقيب السيد: "نعتصم اليوم تضامنا مع 12مياوما لم يقبضوا اجورهم منذ سنة ونصف، وموظفو الضمان لا يفرقون بين موظف واخر حسب طائفته ولكن السياسيين لا يريدون ذلك. نطالب وزير العمل والمدير العام بحل هذه المشكلة فورا، ونحن اليوم في اعتصام مفتوح ونحن بصدد التصعيد في حال لم تتم الاستجابة لمطالبنا".

اضاف: "موظفو الضمان يتعاملون مع مختلف الطوائف بالمساواة دون تمييز والجميع يستفيد من الضمان، ولكن فليعين السياسيين موظفين من طوائف اخرى ونحن لن نقبل ان تعاقب طرابلس بهذه الطريقة فهؤلاء الشباب يعاقبون بسبب السياسة، اليوم نحملهم المسؤولية ولكن غدا سنسمي الاشياء باسمائها، فهناك العديد من الوظائف التي تم ملؤها في قاديشا وفي المصفاة وسكة الحديد غيرها وجميعهم بشكل سريع فلماذا يمكن لهؤلاء ان يعملوا ويحصلوا على اجورهم حتى قبل الانتخابات، اما شبابنا فلم يحصلوا منذ سنة ونصف على رواتبهم".
 

  • شارك الخبر