hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

ثنائيات فنية في إعلانات رمضان التلفزيونية

الثلاثاء ٢٣ نيسان ٢٠١٩ - 08:54

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رغم حالة التكتم الشديدة التي يحرص عليها صناع الإعلانات التليفزيونية التي تعرض خلال شهر رمضان من كل عام، ويفاجَأ بها الجمهور مع أول أيام الشهر فقط، إلا أن هذا العام سيكون مختلفاً.

وأسهمت بعض التسريبات في إيضاح المعالم الأولية للحملات الإعلانية التي سيشارك بها نجوم ونجمات الصف الأول، سواء من مصر أو من خارجها، واتسمت بوجود ثنائيات، لا الاقتصار على فنان واحد فقط.

ولأول مرة تلتقي المطربة شيرين عبد الوهاب مع اللبنانية نجوى كرم في إعلان لإحدى شركات اتصالات الهاتف المحمول. ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة تربط بين المغنّيتين منذ سنوات.

وقد سبق أن قدمت شيرين بعض الإعلانات التي عرضت في رمضان من الأعوام السابقة، كما قدمت نجوى إعلاناً عن أحد منتجات العناية بالشعر، لكن بعيداً عن هذا الشهر.

واستثماراً للعلاقة التي تربط الفنانين عمرو دياب ودينا الشربيني، التي ألمح الكثيرون إلى زواجهما لكن من دون إعلان صريح من أي منهما، صوّرا إعلاناً لشركة اتصالات.

وهذا هو الظهور الأول لهما على الشاشات، بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور التي تجمعهما في مناسبات عديدة، وقد سبق أن خاض عمرو ودينا تجارب الإعلانات التلفزيونية.
ولمصلحة إحدى شركات الاتصالات أيضا سيظهر النجم العالمي فان دام في إعلان تلفزيوني يجمعه بالفنان المصري محمد رمضان، الذي قدم من قبل عدداً من الإعلانات.

أخرج الإعلان الجديد تامر مهدي، وذلك في مدينة الإنتاج الإعلامي. وبناء على التسريبات سيجسّد فان دام شخصية رجل من طبقة شعبية.

العربي الجديد

  • شارك الخبر