hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هل تحاول ميغان ماركل إرضاء الملكة بأول هديّة لطفلها المنتظر؟

السبت ٢٠ نيسان ٢٠١٩ - 10:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يستعد الأمير هاري ودوقة ساسيكس ميغان ماركل لاستقبال طفلهما الأول في ربيع 2019، أي بعد فترة وجيزة، ويبدو أنهما ينويان الاستعانة بمصمم ألعاب الأطفال المفضّل لدى الملكة إليزابيث ليصمم الهدية الأولى لميلاد طفلهما الأول.


تقاليد العائلة الملكية

رغم أن ميغان تحرص على استقبال طفلها الأول بما يتناسب مع القرن الحادي والعشرين، لجأت إلى تقاليد قديمة في اختيار هديته الأولى.

فقد ذكرت التقارير الصحفية أن صانع الحصان الهزاز مارك ستيفنسون سيقدّم لهما هديته الأولى من شركته الخاصة التي تحمل اسمStevenson Brothers ، كما فعل للملكة العام الماضي، وأضاف أن أطفال العائلة الملكة سيحصلون أيضاً على نسخ مماثلة لهدية الطفل الجديد في العائلة الملكية.

وذكر في تصريحاته الصحفية أن شركته محظوظة للغاية حيث تحظى ألعابه بإعجاب العائلة المالكة دائماً؛ فقد عمدوا خلال السنوات الماضية إلى صنع العديد من الخيول الهزازة للملكة إليزابيث، والمعروف عنها عشقها للخيول منذ سنوات طويلة، كما وصلت أعمالهم إلى عائلات ملكية عدّة أهمها في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر...

هدية ثمينة

وقد قدمت الشركة لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث تمثالاً لحصانها الملوّن المفضّل "تينكربيل" احتفالاً باليوبيل الذهبي عام 2002، أما في اليوبيل الماسي عام 2012 فقد اختاروا أن يقدموا لها حصاناً مصنوعاً من خشب البلوط.

وعلى الرغم من أن الشركة تصمم الألعاب بأسعار باهظة الثمن، غير أنها تصنع ما يقرب من 170 إلى 180 حصاناً هزازاً في العام.

وقد كشف ستيفنسون أن حصان اليوبيل الماسي يكلفه ما يقرب من 10 آلاف جنيه استرليني، أما النموذج المصغّر منه فيكلّف ألف جنيه استرليني فقط.

 

  • شارك الخبر