hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

برنامج نقاط سبينيس يفوز بجائزة أفضل برنامج ولاء

الأربعاء ١٧ نيسان ٢٠١٩ - 10:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فاز برنامج الولاء الخاص بسبينيس بجائزة منتج العام بحسب تصويت المستهلكين اللبنانيين على المنتجات الأكثر ابتكارا التي تندرج في هذه الخانة وذلك في حفل توزيع جوائز منتج العام لسنة 2019 في حفل أقيم في Music Hallبيروت في 27 آذار بحضور رواد من رجال الأعمال وممثلين إعلاميين.

بدأ كل شيء في الستينات ببرنامج بسيط لجمع الطوابع، واليوم بفضل أكثر من 200,000 عضو فاعل من الزبائن الأوفياء، تعمل سبينيس على توزيع 90,000 جائزة سنويا بقيمة 4 ملايين دولار.

يعكس برنامج الولاء الخاص بسبينيس التقدير تجاه المتسوقين من خلال مكافأتهم على تسوّقهم الدائم بجوائز إستثنائية حصرية حسب بطاقاتهم الكلاسيكية، الذهبية أو البلاتينوم. إضافة إلى ذلك، أطلقت سبينيس مجموعة بطاقات تلبي كافة الإحتياجات وتتكيف مع نمط الحياة الخاصة بكل شخص سواء كان لديك أولاد، أو كنت من عاشقي للرياضة، أو من محبّي الطبخ أو لديك شغف بعالم الجمال أو النبيذ أو تملك حيوانا أليفا فسبينيس تملك البطاقة المناسبة لك. إختر واحدة من البطاقات السبعة التي توفرها سبينيس، قم بجمع النقاط لتحصل على جوائز حصرية صمّمت وفق احتياجات التسوق الخاصة بك. إضافة إلى هذه التقديمات، فلقد أوجدنا بطاقة متعددة العلامات التجارية، لتعزيز الروابط بين سبينيس وبين المنظمات غير الحكومية الأمر الذي يؤمن لها مردوداً ايجابياً ومفيداً.

وزعت سبينيس حتى الآن أكثر من 1.5 مليون هدية بقيمة تتخطى ال30 مليون دولار وهي ممتنّة لجميع المتسوقين الذين صوتوا لبرنامج الولاء الخاص بها في الدراسة التي أجرتها شركة نيلسن المتخصصة في مجال الأبحاث، فهؤلاء المتسوقون يشكلون بولائهم العامل الأساسي لنجاح الشركة واستمرار تقدّمها.

مزيد من المعلومات حول برنامج الولاء لسبينيس متوفرة على الرابط: http:// Spinneys-lebanon.com/rewards

  • شارك الخبر