hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

بين P30 وP30 Pro.. هواوي حسمت المنافسة لعام 2019 وأثبتت أنّها الأفصل

الخميس ١١ نيسان ٢٠١٩ - 11:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يبدو أنّ شركة هواوي لا تقف عند القمّة فقط بل تتطمح إلى النجوم.
ففي كلّ مرّة تُثبت الشّركة أنّها الأجدر في كسب ثقة المُستخدم الّذي بات يُعير الشّركة اهتمامه مع كلّ إعلان وكلّ منتجٍ جديد.
هذه المرّة، حان وقت سلسلة P من هواوي الّتي رفعت سقف التّحدّي مرّة أخرى. P30 HuaweiوP30 Pro Huaweiالهواتف الّتي شغلت الإعلام والنّاس في الفترة الأخيرة الماضية، لم تشغلها عن عبث. إذ يجمع الهاتفان بين المتانة والسّرعة والتّجربة السّلسلة ممّا يجعل شراؤهما خيارًا صائبًا وراحة يبحث عنها الجميع. ولقد كانت لنا الفرصة لإختبار هاتفي Huawei P30 Pro و Huawei P30
إليكم أبرز مواصفات الفريدين من نوعهما.
تصميم رائع
حصل الهاتفان على تصميمٍ رائع مُلفت للنّظر. فتمّ تجهيز HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro بشاشة Dewdrop تتميز بـNotch يصل عرضها إلى 6.64 ملم فقط في منتصف الإطار العلوي. أمّا الشّاشة فهي محاطة بإطار ضيّق للغاية من جميع الجوانب، ممّا يوفّر أقصى مساحة للعرض.
ناهيك عن الأطراف المدوّرة الّتي تتماشى مع اليد وتسهّل عمليّة الاستخدام، يزن HUAWEI P30 حوالي 165 جرامًا ويبلغ سمكه 7.57 مم، بينما يزن HUAWEI P30 Pro 192 جرامًا وتبلغ سماكته 8.41مم . ويأتي الهاتفان مع مقاومةٍ للمياه والغبار بمعيار IP68لـPro وIP53 للنّسخة العاديّة.
أما عن الألوان، فإن الهاتفين سيتوفران بألوان الكريستالي اللامع، أوروا، والأسود، ويُضاف إليها لون شروق الشمس العنبري في هاتف P30 Pro Huawei.
كاميرات مذهلة
زوّد الهاتفان بكاميرات ذات قدرات تصويرية عالية ومتقدّمة عن باقي الهواتف في السّوق، ولكن الإختلاف بينهما يكمن في
انّ Huawei P30 Proيضمّ كاميرا رباعية من لايكا والتي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل تتضمن حساس سوبر سبكتروم، وكاميرا واسعة زاوية التصوير جداً بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا «تي أو إف» من هواوي. ويضاف إلى كل ذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي الرائعة بمستوى جديد تماماً.
ويأتي هاتف HUAWEI P30 كاميرا ثلاثيّة من لايكا ، حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة ’لايكا‘ ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، إضافة الى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور سيلفي خارقة.
أداء سريع
يعمل الهاتفان على منصّة تشغيل EMUI 9.1 (أندرويد 9) الأجدد من أندرويد. وتضمن هذه النّسخة سرعة وسلاسة. ولكن هذا ليس كلّ شيء، إذ زوّدا بمعالج كيرين 980 رباعيّ النوى الّذي يتماشى مع التّقنيّات المتطوّرة الّتي يحملها الهاتف.
أما بطارية Huawei P30 فهي بحجم 3650 أمبير وبطّاريّة Huawei P30 Pro فهي أكبر إذ يصل حجمها إلى 4200 أمبير.
وضعت هواوي بين يديك هاتفين من أقوى ما شهده سوق الهواتف. P30 أو P30 Pro الخياران رائعان ولك حرّيّة الاختيار بين عملاقي الشّركة الجديدين خاصّة انهم حاليأ متوفرين للطلب المسبق من 2 وحتى 10 نيسان مع رزمة مميزة. فرزمة Huawei P30 Pro تتضمن لجهاز ساعة HUAWEI Watch GT 2019 و شاحن هواوي اللاسلكي بقدرة 15 وات. أمّا هاتف Huawei P30 فسيتوفّر مع ساعة HUAWEI Watch GT 2019 وشاحن هواوي السريع للسيارة بقدرة 40 وات. 

لمزيد من المعلومات اضغط على الرابط: https://bit.ly/2GfNvNh

  • شارك الخبر