hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

معرض السفر التجاري لسريلانكا في بيروت للتعريف بالسياحة والاستثمارات

الجمعة ٥ نيسان ٢٠١٩ - 20:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نظم المكتب السياحي السريلانكي بالتعاون مع سفارة سريلانكا في لبنان، معرض "السفر التجاري لسريلانكا - أبريل 2019"، مساء اليوم، في فندق "راديسون بلو مارتينيز" - بيروت، بدعوة من السفارة، في حضور ممثلين عن السفارة ورجال أعمال لبنانيين وسريلانكيين.

بيريرا
تخلل المعرض لقاءات بين رجال الأعمال للتسويق للسياحة في سريلانكا، قدمت مديرة التسويق في المعرض مادوباني بيريرا شرحا مفصلا عن اهداف المعرض ومنها التسويق للمنتجات السياحية في بلادها، مشيرة الى ان "المعرض اقيم في عدة بلدان عربية هي: سلطنة عمان، قطر، الأردن، لبنان وسيقام في الايام المقبلة في كل من الكويت والبحرين".

ولفتت الى أن "الهدف الاول من هذه المعارض تعريف تلك البلدان بالسياحة والمنتجات السياحية في سريلانكا وتشجيع الاستثمارات السياحية فيها. والهدف الثاني أن يتم التعارف بين مؤسسات الفنادق ووكالات السفر السريلانكية، لا سيما ان 17 شركة سياحية سريلانكية تشارك في المعرض، والبحث في شؤون الاعمال السياحية في البلاد وتبادل الخبرات، بالاضافة الى العروضات المتوفرة لسفر اللبنانيين الى سريلانكا".

وأعلنت أن بلادها "استقبلت في العام الفائت زهاء 5 آلاف زائر لبناني"، مشددة على أن الهدف هذه السنة "مضاعفة هذا الرقم، خصوصا أن البلاد يزورها زهاء مئة الف زائر سنويا من منطقة الشرق الأوسط".

واختتم المعرض بسحب تومبولا عبارة عن بطاقة سفر وتكاليف رحلة سياحية الى سريلانكا.
ثم أقيم حفل عشاء.
 

  • شارك الخبر