hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

المرض يبعد نوال الكويتية عن حفل موسم الشرقية .. وهذا هو بديلها

الإثنين ٢٥ آذار ٢٠١٩ - 08:26

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عتذرت الفنانة نوال الكويتية عن إحياء حفلها المنتظر مع الفنان رابح صقر ضمن حفلات موسم الشرقية في السعودية، والمقرر له يوم الجمعة 29 (مارس/آذار) الجاري في مدينة الأحساء السعودية، وذلك لوعكة صحية مفاجأة ألمت بها.

وغردت الفنانة الملقبة بلقب قيثارة الخليج عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" قائلة: "جمهوري الحبيب يسعد مساكم ، كنت متشوقه للقاكم ولكن ظروفي الصحية منعتني فاعذروني ، على ان التقيكم في مناسبات جايه واعوضها لكم بإذن الرحمٰن".

وسرعان ما أعلنت شركة روتانا المنظمة للحفل عن اختيار الفنان فؤاد عبد الواحد ليحل محلها في الحفل رفقة الفنان الكبير رابح صقر.

وكانت نوال قد صرحت مؤخراً أنها تعاني من بعض الآلام في الصدر التي انعكست على صوتها مما جعلها غير قادرة على التحدث بشكل طبيعي.

يذكر أن هيئة الترفيه السعودية كانت قد أعلنت عن عدد من الحفلات الغنائية تقام ضمن موسم الشرقية، يشارك فيها عدد من الفنانين السعوديين والعرب والفنانين العالميين، ضمن أوسع وأكبر فعاليات ترفيهية تقام في وقت واحد في المنطقة الشرقية، وتستهدف الفعاليات اجتذاب نحو مليوني شخص من السعوديين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

( سيدتي )

  • شارك الخبر