hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

شدياق من زغرتا: تضعضع النظام في الشام والقوات بقيت

الأحد ٢٤ آذار ٢٠١٩ - 15:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لبت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية مي شدياق، دعوة منسقية زغرتا في حزب "القوات اللبنانية"، والتقت عددا من القواتيين في مقر المنسقية في بلدة أردة، في حضور منسق قضاء زغرتا - الزاوية في "القوات" ماريو غالية.

وألقت كلمة قالت فيها: "شكرا لاستقبالكم لي في منسقية زغرتا. اعتبر نفسي في منزلي وبين عائلتي. لطالما كانت "القوات" عائلة واحدة وستبقى كذلك بحبكم للقضية ووفائكم للشهداء".

أضافت: "يصادف اليوم ذكرى حل حزب "القوات اللبنانية" ومحاولة نظام الاحتلال الانقضاض على لبنان والأحرار فيه. تضعضع النظام في الشام و"القوات" بقيت وستستمر في التوسع، شاء من شاء وأبى من أبى. معركتنا لم تنته بعد، فالسيادة ما زالت منتهكة والسلاح ما زال متفلتا والبعض يعبر الحدود للقتال من دون إذن الدولة".

وتابعت: "التحدي اليوم أيضا في مكافحة الفساد ووقف مزاريب الهدر وتطوير منطق المؤسسات. لن نسكت لمحاولة اعتماد المحاصصة في التعيينات الإدارية للفئات الأولى وتخطي دور وزارة الدولة لشؤون التنمية الإدارية بحسب آلية العام 2010".

وشددت على أن "تعزيز اللامركزية الإدارية من أولويات الوزارة، وسنقوم بمجهود لتخفيف الضغط عن المركز وتنمية السلطات المحلية في قضاء زغرتا وغيرها من المناطق".

وختمت شدياق: "بالطبع هناك مطالب إنمائية كثيرة لمنطقة زغرتا كما كل المناطق، ونعدكم بأن نكون السند داخل الحكومة لإيصال ما تريدون".

بدوره رحب منسق زغرتا بشدياق، وشكر لها حضورها. 

  • شارك الخبر