hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الحجار في تكريم فريق لكرة اليد: أبناء الاقليم اثبتوا جدارتهم في المراكز كافة

الأحد ٢٤ آذار ٢٠١٩ - 12:47

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كرم النائب محمد الحجار فريق ثانوية شحيم الرسمية في كرة قدم الصالات ميني فوتبول الذي حاز على المرتبة الاولى في دورة الشوف وعاليه، في احتفال اقيم في ملعب الثانوية، حضره إلى النائب الحجار، مدير مجمع رفيق الحريري التربوي محمد خضر الحجار، مديرة ثانوية شحيم المربية آمنة الحاج، وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية وطلاب الثانوية.

بداية رحبت الحاج بالحجار، وعبرت عن "فخرها بالمدرسة الرسمية وبالثانوية التي تتمتع بأفضل الكفاءات على صعيد الاساتذة والطلاب وهي تضاهي اهم الثانويات ليس فقط في الاقليم بل في المناطق اللبنانية كافة".

ولفتت الى "ان "ثانوية شحيم حققت نجاحات وانتصارات عدة مع الوزارة وحصل الطلاب على مراكز متقدمة في الكثير من النشاطات"، وتمنت على النائب الحجار ايلاء الطلاب الموهوبين والمتميزين في الثانوية الرعاية والاهتمام.

ثم تحدث الحجار فاشار الى "ان ابناء اقليم الخروب مميزون على مستوى لبنان بالتفوق الذي يعتبر هدفا بالنسبة لهم، فكل الاجيال حملت رسالة التفوق في كافة المجالات، وابناء الاقليم اثبتوا جدارتهم في المراكز التي تبوؤها كافة سواء على صعيد الادارة العامة والوظيفة، تشهد لهم مباريات مجلس الخدمة المدنية حيث يحتلون المراكز الاولى وبأعداد كبيرة، أو في مؤسسات القطاع الخاص".

واعتبر "ان التفوق اليوم في ثانوية شحيم يأخذ اليوم بعدا آخرا مع الرياضة، بعد ان توفر للطلاب الادارة والكادر التعليمي الجيد والمبنى اللائق، هذا المجمع الذي كان الفضل في انشائه للرئيس الشهيد رفيق الحريري".

واكد "ان ثانوية شحيم الرسمية ومن خلال هذا الحدث اثبتت انها تنافس ثانويات ومدارس خاصة لديها إمكانات وموازنات كبيرة تضعها للأنشطة الرياضية، بينما إمكانات المدرسة الرسمية محدودة، لكن ما يفوق هذه الامكانات هي الارادة التي إذا ما وجدت لدى الادارة والاساتذة والطلاب نراهم يثبتون جدارتهم وتفوقهم على الصعيد الرياضي الى جانب التفوق في الشهادات الرسمية وهذا ما نشهده اليوم مع ثانوية شحيم الرسمية.

واعلن "ان الرئيس سعد الحريري لحظ للمنطقة من ضمن مشاريع سيدر مستلزمات لتطوير الرياضة وانشطتها بما يتناسب مع قدراتها وامكاناتها"، وأشار الى "ان هناك إتجاها لإنشاء مدينة رياضية على صعيد الاقليم، إلى جانب ترميم واستحداث مدارس و ثانويات جديدة في المنطقة".

وختم ب "التعبير عن فخره بمديرة الثانوية آمنة الحاج والكادر التعليمي والطلاب".
بعدها، وزع الحجار والحاج واساتذة الرياضة الميداليات على لاعبي فريق الثانوية.  

  • شارك الخبر