hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

HUAWE P30 Lite يجمع بين الأداء الخارق والتصميم الجذاب

الخميس ٢١ آذار ٢٠١٩ - 09:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتلت شركة هواوي المرتبة الأولى من ضمن أكبر خمس شركات لتصنيع الهواتف المحمولة في عام 2018، وفقاً لتقرير IDC الذي صدر مؤخراً عن سوق الهواتف الذكية في الصين، حيث باعت الشركة 105 مليون وحدة ذلك العام. وتمتلك الشركة أيضاً 26.4 في المئة من حصتها في السوق، كما شهدت زيادة 15.5 في المائة في نسبة المبيعات مقارنة بعام 2017. وتجاوزت هواوي أيضاً 200 مليون وحدة في شحنات الهواتف الذكية العالمية، لتحتل المرتبة الثالثة عالمياً.

تعتمد شركة هواوي على ابتكاراتها التقنية الطويلة الأمد بالإضافة إلى تعاونها مع الشركاء، لوضع معايير تقنية جديدة تستند إلى التطبيقات النموذجية الاعتيادية مثل التقاط الصور وتجربة الألعاب وأدوات وتطبيقات العمل الفريدة من نوعها في سوق الهواتف الذكية العالمي. وستعلن هواوي قريباً عن إصدار منتج ثوري آخر، حيث ستطلق وفقاً لما صدر عن وسائل الإعلام سلسلة هواتف HUAWEI P الجديدة الرائدة التي تضم هاتفيّ HAUWEI P30 وHUAWEI P30 Pro. وعلى عكس السنوات السابقة، ستطلق هواوي أيضاً جهاز HUAWEI P30 Lite الذي يتميز بسعر معقول يناسب الجميع.

"تم الكشف عن Huawei P30 Lite ذو المظهره المذهل والقيمة العالية" وفقاً لوسائل الإعلام.
بدأ العمل الرائد لسلسلة HUAWEI P مع هاتف HUAWEI P1 الذي استلهم منه التصميم الرقيق والأنيق لسلسلة HUAWEI P الذي ظهر تدريجياً مع إطلاق كل سلسلة. ونلاحظ أـن سلسلة P لطالما كانت تسعى لتوفير تصميم جميل وشهدنا ذلك مع إطلاق HUAWEI P6 وHUAWEI P8 وHUAWEI P10 وإصدار HUAWEI P20 العام الماضي. وأصبحت سلسلة HUAWEI P مثال للهواتف البارزة بتصميمها الجذاب، إلا أن الإصدار الرسمي لجهاز HUAWEI P30 Lite الرائد من هواوي سيمنحنا جهازاً أقل تكلفة وبنفس القدر من الابتكار.


 

تم تسريب صور لهاتف HUAWEI P30 Lite مؤخراً عبر الإنترنت بواسطة وسائل الإعلام وأصبح مظهره محور النقاش. ووفقاً للصورة المسربة ستحتوي شاشة HUAWEI P30 Lite على فتحة قطرة الماء التي تحوي الكاميرا الأمامية. ونقلاً عن مصادر موثوقة، سيتوفر هاتف HUAWEI P30 Lite بثلاثة خيارات لونية هي الأسود الليلي والأبيض اللؤلؤي والأزرق الجذاب. وستتحول خيارات الألوان الشائعة هذه إلى تصميم متدرج الألوان وجذاب سيلقى إعجاب فئة المستخدمين الشباب.

ستتمكنون من التقاط الصور بدقة 3200 مليون بكسل تليق بمجلة فوغ بفضل الكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

تقدم هواوي ابتكاراً لا مثيل له مثل سلسلة HUAWEI P عندما تجمع بين التقنيات المتطورة والتصميم الجذاب. وتتيح أجهزة سلسلة HUAWEI P للمستهلكين بفضل كاميرتها المدعّمة بالذكاء الاصطناعي التقاط الصور بجودة الاستوديو دون الحاجة إلى أي معدات مساعدة في أي وقت ومكان. ولم يتم الإعلان عن مواصفات عدسات كاميرا HUAWEI P30 Lite بعد، لكن وفقاً للصور التي كشفت عنها أحد شركات تصنيع أغطية الهواتف الذكية سيتضمن هاتف HUAWEI P30 Lite كاميرا خلفية ثلاثية العدسات تحتوي على عدسة بزاوية عريضة بالإضافة إلى خاصية الكاميرا المزدوجة. كما وردت شائعات بأن خاصية التصوير الليلي موجودة أيضاً في هاتف HUAWEI P30 Lite مما سيتيح للمستخدمين تصوير أجمل اللحظات ليلاً ونهاراً.


 

ووفقاً لأحدث التقارير، أحرزت هواوي تقدماً كبيراً في الكاميرا الأمامية لهاتف HUAWEI P30 Lite، حيث ستعزز الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل حدة الصورة حتى وإن قمتم بالتقريب، وستتمكنون من رؤية كافة التفاصيل بوضوح، وسيتمكن حتى المستخدم العادي من التقاط الصور ذات الأبعاد الاحترافية. سيكون هاتف HUAWEI P30 Lite الجهاز المثالي لالتقاط الجيل القادم من صور السيلفي المذهلة.

لا شك بأن هاتف HUAWEI P30 Lite الجديد من هواوي سيكون من الهواتف الأبرز في السوق نظراً لخصائصه الرائعة من الداخل والخارج.

وتستمر سلسلة HUAWEI P على خطى علامة هواوي في الابتكار والأداء المتميز. وكونه إصدار بمواصفات أقل من سلسلة HUAWEI P30 Series، يقدم هاتف HUAWEI P30 Lite أداءً رائعاً بسعر معقول. وسيتضمن الهاتف وفقاً لما صدر عن وسائل الإعلام معالج Kirin 710 وسعة تخزين 128 جيجابايت وأحدث نسخة من نظام التشغيل EMUI 9.0.1.

وعلى الرغم من كون مواصفاته أقل من تلك في سلسلة HUAWEI P30، إلا أن HUAWEI P30 Lite سيوفر للمستهلكين التجربة الأساسية ذاتها. ويشاع بأنه حصل على تحديث في سرعة وحدة معالجة الرسوميات مما سيسهل لعب المزيد من الألعاب على شاشة العرض الكاملة.

وبالنظر لمواصفات وأداء HUAWEI P30 Lite وسعره المنخفض، نجد قيمة هذا الجهاز مذهلة بلا شك. ويجسد هاتف HUAWEI P30 Lite سعي هواوي وجهودها الحثيثة لتوفير تصاميم أكثر جمالاً وتقنيات أكثر ابتكاراً. ومن المتوقع أن يكون هاتف HUAWEI P30 Lite جهازاً استثنائياً يحدث موجة ثورية في سوق الهواتف الذكية عند إطلاقه الرسمي. 

  • شارك الخبر