hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بعدما أصبحت أنثى... هل تعود كاتلين جينر لتتحول الى رجل؟

الثلاثاء ١٩ آذار ٢٠١٩ - 08:43

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد سنوات من إجرائها عمليه التحوّل الجنسي، زعم أحد المواقع أن نجمة تلفزيون الواقع كاتلين جينر التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم تريد أن تجري من جديد عملية " تحول جنسي" لتعود إلى "بروس جينر" كما كانت، إلا أن موقع "غوسيب كوب" نفى ما تردّد ووصفه بالشائعة، مؤكداً أن الموقع الذي نشر هذه الشائعة سبق ونشر سلسلة طويلة من الشائعات حول نجوم العالم.

وبدأت الشائعة بنشر موقع "The Globe" تقريراً يؤكد أن لاعبه الأولمبياد السابقة ونجمة تلفزيون الواقع تجد أن الحياة كامرأة هي أمر صعب للغاية"، وهي تواجه صعوبة في تحمل الآثار الجانبية للعلاجات الهرمونية الأنثوية، بما في ذلك التشنجات والانتفاخات.

بينما يقول مصدر للموقع ان كاتلين تريد أن تعود رجلا مرة أخرى، حيث اعتقدت بحماقة وعشوائية أن تغيير حياتها و تحوّلها إلى إمرأة سيجعل حياتها أفضل، لكن كاتلين تثير الشكوك الآن حول رغبتها انتقالها واستكشاف إمكانيات عكس جراحة تغيير الجنس".

ويزعم المصدر أن جينر تشعر بالإحباط بسبب انها تفتقد الحياة العاطفية وذلك منذ أن أصبحت امرأة ، وتسأل نفسها دوما "لماذا فعلت ذلك؟" ، واضاف المصدر أن كاتلين تأمل في اجراء عملية جراحية لتعود من جديد "رجل " وذلك بالرغم من ساعات طويلة مؤلمة ستعيشها بسبب الجراحة .

  • شارك الخبر