hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بعدما نكر أبوّته... دريك يكشف وجه طفله من نجمة إباحية

الثلاثاء ١٩ آذار ٢٠١٩ - 08:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أخفى مغني الراب "دريك" حقيقة أبوته لطفل يدعى "أدونيس" من علاقته السابقة بالنجمة الإباحية الفرنسية "صوفي بروكس"، لكنه لم يعد خجلًا من الحقيقة، بل على العكس بدأ يتفاخر بطفله أمام الجميع.

قبل عدة أشهر، اعترف "دريك" بأبوَّته لـ"أدونيس"، الذي ولد في شهر تشرين الأول عام 2017، حيث تطرَّق لهذا في أغنيته بعنوان "Emotionless" ، فقد جاء في كلمات الأغنية "لم أكن أخفي طفلي من العالم، كنت أخفي العالم من طفلي".

ووجد "دريك"، البالغ من العمر 32 عامًا، طريقة ذكية للتعبير عن حبه لطفله الصغير خلال جولته الغنائية Assassination Vacation Tour، فقد كشف عن وشم جديد ضخم لصغيره "أدونيس" على ذراعه، ونشر صورة لقمصان طبع عليها اسم "أدونيس".

وفي أواخر الأسبوع الماضي ، أقام النجم الكندي حفلًا موسيقيًا في باريس دعا إليه والدة طفله صوفي وعائلتها.

وأكدت مصادرلموقع "تي أم زي" أن دريك"يعشق طفله الرضيع ويبذل قصارى جهده لرؤيته كثيرًا، كما يعمل على تحسين علاقته بصوفي، فضلًا عن محاولاته الجاهدة لإبعاده عن وسائل الإعلام الاجتماعي لحمايته قدر الإمكان، فهو شخصية يُحب الخصوصية في علاقاته.

وأشار النجم سابقًا من خلال أغنيته حول صعوبة كونه أبًا وحيدًا لطفل يعيش مع والدته في بلد آخر: "إنني هنا على الخطوط الأمامية أحاول جاهدًا التأكد من رؤيته في بعض الاحيان.. يكسر الواقع روحي، أب أعزب، أكره سماع هذا."

كما أعرب عن أسفه لإعادة عيش التجربة التي عاشها والداه، يقول: "لقد تحديت والديَّ في كل ألبوم ، والآن أشعر بالحرج لإخبارهما أنني أحد هؤلاء الوالدين.. دائمًا أردت أسرة موحدة.. أردت أن يكون الأمر مختلفًا لأنني مررت بهذا."

من جهة أخرى، تحدث عن "صوفي"، نجمة الأفلام الإباحية السابقة، واعترف أنها لم تكن حبيبته على الإطلاق، بل التقى بها في مناسبتين مختلفتين، وجاء في كلمات الأغنية: "إنها ليست حبيبتي مثل بيلي جين، لكن الطفل مِلكي.. سحقًا، لقد التقينا مرتين."

رصدت "صوفي" و"دريك" لأول مرة عام 2017 بعد انفصال الأخير عن حبيبته النجمة الأميركية جينيفر لوبيز.

  • شارك الخبر