hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ليفربول... ضيف ثقيل على بايرن ميونخ الليلة في دوري الأبطال

الأربعاء ١٣ آذار ٢٠١٩ - 10:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يحل ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على بايرن ميونخ الألماني في العاشرة مساء اليوم بملعب «أليانز أرينا» بمدينة «ميونخ»، الألمانية، في «إياب» ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب «أنفيلد» معقل نادي ليفربول انتهت بالتعادل السلبى.

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجهود توماس موللر وجوشو كيميتش؛ بداعي الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي أرين روبين وكورنتين توليسو؛ بسبب الإصابة، في حين يفتقد ليفربول جهود جو جوميز وتشامبرلين وكيتا؛ للإصابة وعدم الجاهزية.

ويسعى محمد صلاح لاستعادة ذاكرة التهديف في مباراة اليوم، بعدما صام عن التسجيل في آخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بينما اكتفى بالتسجيل ثلاث مرات فقط في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحمل بايرن ميونيخ آمال الجماهير الألمانية في البطولة الأوروبية، بعد أن خرج غريمه بروسيا دورتموند من منافسات البطولة على يد توتنهام الإنجليزي، وشالكه على يد مانشستر سيتي بعدما خسر أمامه بنتيجة (10-2) في مجموع المباراتين.

وعاد بايرن ميونيخ لأفضل مستوياته محليًّا خلال الفترة الأخيرة بعد استعادة صدارة الدوري الألماني؛ حيث سيخوض المباراة بثقة هائلة إثر فوزه الساحق على فولفسبورج بسداسية نظيفة، بينما خسر ليفربول صدارة البريميرليج التي اقتنصها السيتي بفارق نقطة.

ويمكن للبايرن الاستفادة من عودة ديفيد ألابا وكينجسلي كومان من الإصابة، بينما يستمر غياب النجم المخضرم أرين روبن.

يبحث الدولي المصري محمد صلاح عن هدف يستعيد به ذاكرته التهديفية؛ حيث لم يسجل نجم ليفربول سوى هدف وحيد في آخر ثماني مباريات، إذ جاء أمام بورنموث في التاسع من فبراير الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يعرف التسجيل خلال أربع مباريات بالدوري ومباراة بدوري الأبطال.

ويكفي ليفربول التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يكفي بايرن ميونخ الفوز بهدف دون مقابل لتخطى دور الـ16.

 وحقق بايرن ميونيخ فوزًا وحيدًا في ثماني مواجهات أمام ليفربول بالمسابقة الأوروبية؛ حيث تلقى هزيمتين مقابل خمسة تعادلات، ويعود هذا الانتصار إلى نوفمبر 1971 بنتيجة (3-1) في ميونيخ.

  • شارك الخبر