hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

رئيس بلدية شدرا شكر المساهمين في حملة التشجير في المحميات

الإثنين ١١ آذار ٢٠١٩ - 16:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شكر رئيس بلدية شدرا سيمون حنا "كل الذين ساهموا في حملة التشجير الواسعة التي إنطلقت في اليوم الوطني للمحميات الطبيعية في لبنان وستستمر لغاية الـ 30 من الشهر الجاري حيث موعد زيارة وزير البيئة فادي جريصاتي الى بلدة شدرا لغرس شجرة أرز بإسم الرئيس ميشال عون الى جانب شجرة أرز تحمل أيضا إسم البطريرك يوحنا اليازجي وشجرة أرز ثالثة بإسم إبن البلدة ميلاد جبور وأشجار بإسم الوزير جريصاتي وشخصيات" .

وخص حنا بالشكر ايضا كبار السن الذين شجعوا الشباب على الاهتمام ببيئة بلدتهم ومنطقتهم وساهموا يدا بيد الى جانب حوالي 150 شخصا من أبناء البلدة شبان شابات وأطفال في حملة التشجي، و شكر إضافة الى شكره لمن آمن الذين امنوا بهذا بالمشروع وادرك ابعاده على مختلف الصعد".

ولفت حنا الى أن "كل شجرة تغرس تحمل بطاقة تعريف بإسم أحد أبناء البلدة." مؤكدا على تبنيها ورعايتها والاهتمام بها.

ودعا كل "من يود المساهمة بهذا المشروع ويرغب بغرس شجرة بإسمه أو إسم قريب أو عزيز له التواصل مع عضو المجلس البلدي روبير الخولي في مبنى البلدية قبل نهاية الإسبوع الحالي، لأخذ شجرة مع الإسم ويذهب الى الموقع المحدد ويغرسها".

وختم: "أما بالنسبة لأهالي الشهداء وأهالي المخاتير ورؤساء البلديات السابقين والأباء الأجلاء فهم مدعوون يوم السبت في 30 الحالي لري أشجار أقربائهم التي ستزرع من قبل البلدية". 

  • شارك الخبر