hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

كأس السوبر اللبناني التونسي في الميني فوتبول السبت

الجمعة ٢٢ شباط ٢٠١٩ - 17:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وطنية - في اطار بروتوكول التعاون بين الاتحادين اللبناني والتونسي للميني فوتبول، تقام السبت 23 شباط مباراة كأس السوبر اللبناني - التونسي بين حامل لقب كأس لبنان فريق قوى الامن الداخلي وبطل كأس تونس فريق دار شعبان الفهري في تونس، في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت بيروت.

وكان فريق قوى الامن الداخلي وصل الى تونس وخاض مباراة ودية مع فريق بني خيار متصدر الدوري التونسي حقق فيها فوزا مميزا بأربعة اهداف لإثنين، حيث قلب نتيجة المباراة من تأخر بهدفين الى فوز بالاربعة.

وعن هذه التجربة وفي اتصال مع العقيد موسى كرنيب رئيس البعثة الى تونس قال: "بداية اود ان اشكر رئيس الاتحاد اللبناني للميني فوتبول احمد دنش الذي عمل مع الجامعة التونسية ورئيسها اشرف بن صالحة على ايجاد مثل هذا التعاون، ونحن نشكر وزارة الداخلية على ايفادنا لتمثيل لبنان في مباراة السوبر اللبنانية التونسية، ونشكر المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان على الثقة التي يمنحنا اياها دائما ويشجعنا، فحققنا لقب كأس لبنان".

اضاف: "واليوم نتمنى ان نمثل بلدنا بأفضل صورة، وهذا ما سعينا اليه منذ وصولنا الى تونس، حيث فزنا بالمباراة الودية التي نظمتها الجامعة التونسية على فريق بني خيار متصدر الدوري التونسي بفارق كبير عن اقرب منافسيه، وهو ما أحدث صدى كبيرا لدى وسائل الاعلام في تونس.

واشار الى انه "حضر المباراة سفير لبنان في تونس طوني فرنجية، الذي تابعنا حتى في التمارين وسيحضر مباراة السوبر ونحن نتوجه له بكل الشكر على الاهتمام الذي يوليه للفريق، وان شاء لله نفوز بالمباراة ونحقق الانجاز المطلوب".  

  • شارك الخبر