hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

خريس: لتعزيز وتطوير قدرات المدرسة الرسمية

الجمعة ٢٢ شباط ٢٠١٩ - 10:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 شدد عضو كتلة "التحرير والتنمية النيابية" النائب علي خريس، خلال رعايته حفل تكريم مدير ثانوية برج رحال الرسمية أحمد عطوي لبلوغه سن التقاعد القانونية، على "دور المدرسة الرسمية"، داعيا الى "تطويرها وتعزيز قدراتها لتكون قادرة على تلبية احتياجات الطلاب"، منوها ب "جهود مدراء المدارس الذين يسعون الى مواكبة التطور العلمي".

وقال خريس: "إن الكتلة تقدمت بالعديد من الاقتراحات والقوانين في مجال تعزيز المدرسة الرسمية". كما تطرق الى "أهمية مكافحة الفساد من خلال تطبيق القانون"، آملا من الحكومة الجديدة "معالجة كل القضايا الحياتية ولاسيما الكهرباء والبيئة وأن تكون البطاقة الصحية بمتناول كل المواطنين"، منوها ب "دور المدير المتقاعد احمد عطوي طيلة مسيرته التربوية".

غزال
بدوره، أشاد المدير الجديد ياسين غزال ب "الاستاذ عطوي الذي له فضل كبير في اعلاء الشأن التربوي في مدرسة برج رحال الرسمية"، شاكرا له "جهوده في هذا المجال".

حمود
من جهته، اعتبر رئيس بلدية برج رحال حسن حمود أن "مناقبية الاستاذ عطوي أعطت الصورة الإيجابية للمدرسة الرسمية في برج رحال".

عطوي
من ناحيته، شكر المكرم عطوي "النائب خريس ورئيس البلدية ومدير المدرسة والكادر التعليمي على الالتفاتة الكريمة"، آملا لغزال والكادر التعليمي "التوفيق في المسيرة التربوية".

وفي الختام، تسلم عطوي درعا تقديرية. 

  • شارك الخبر