hit counter script

ليبانون فايلز - خاص خاص - ليبانون فايلز

أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة

الجمعة ٢٢ شباط ٢٠١٩ - 10:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يستعد منتخب لبنان لكرة السلة لخوض مباراته المصيرية للتاهل الى كاس العالم في الصين عند الثامنة مساء اليوم امام منتخب نيوزيلندا على ملعب "نهاد نوفل" في ذوق مكايل، وسط دعم شعبي كبير جدا.

وقال امين عام اتحاد كرة السلة طوني خليل لموقع "ليبانون فايلز" ان "المنتخب على ما يرام على رغم إصابة اللاعب دانيال فارس خلال التمارين والمعنويات عالية". وأضاف أنه "تم فعل كل ما يلزم وأصبحت الأمور الان في ايدي اللاعبين المستعدين لإيصالنا الى الصين".

وحول حسابات التأهل وما اذا كنا بانتظار المبارة التالية لمعرفة احتمال التأهل، اكد ان "مباراة الأردن ستُلعب قبل مباراتنا، وفي حال خسر الأردن وربحنا، تكون قد تأهلنا"، ولكننا لا يجب ان نذهب الى بطولة العالم بالاتكال على نتائج غيرنا، بل يجب الذهاب بعقلية الربح في كل المباراة".

وبخصوص وضع المنتخب النيوزيلندي، أكد خليل انه "فريق ليس كبيرا وحل رابعا في بطولة العالم في أميركا عام 2002 عندما كنا في اولى مشاركاتنا"، موضحا ان "نيوزيلندا ليست جديدة على البطولات وفريقها يأتي دائما للمنافسة وللفوز ويُحاول إظهار انه الافضل وهو من المدرسة الاوروبية الخبيرة في كرة السلة".

وتعليقا على المكافات التي وعدت بها وزارة الشباب والرياضة المنتخب، أوضح امين عام اتحاد كرة السلة أن "الاتحاد لن يُقصّر مع اللاعبين وهناك الكثير من الاصدقاء الذين سيُقدّمون المكافات"، مشيرا الى ان "الارقام ستكون على قدر المستطاع والحوافز المادية ستكون الأكبر للمنتخب اذا حقق الحلم وتأهل لكأس العالم".
  

  • شارك الخبر