hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

إنفينيتي تطلق تطبيقاً جديداً للسائقين بهدف تحسين تجربة المستخدم

الأربعاء ٢٠ شباط ٢٠١٩ - 12:15

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت شركة "ريمكو" الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في لبنان، عن إطلاقه تطبيق "دليل السائق من إنفينيتي" (INFINITI Driver's Guide) المجاني الجديد للأجهزة المحمولة، والمدعوم بتقنيات الواقع المعزز بهدف تحسين تجربة القيادة، في خطوة جديدة نحو الالتزام بتقديم خدمات متميزة للعملاء، ودعم مساعيها الرامية للتواصل مع العملاء وتقديم ما يفوق توقعاتهم.

وسيسمح التطبيق للمستخدمين بتكوين صورة كاملة عن سياراتهم على أساس يومي، وذلك انطلاقاً من خصائصه الرئيسية الثلاث، وهيالواقع المعزز ثلاثي الأبعاد، وأضواء ورسائل التنبيه، ودليل المستخدم السريع. وسيتم إطلاق التطبيق على مرحلتين تغطي أولهما السيارات من طرازQ50، وQX50، وQ30، وQX30، بينما ستغطي المرحلة الثانية بقية الطرازات.

دليل السائق من "إنفينيتي"

وجرى تصميم خاصية الواقع المعزز ثلاثي الأبعاد لتوفر معلومات فورية حول وظيفة وخصائص أي زر في السيارة بمجرد مسحه بصرياً، بما يغطي عجلة القيادة، والمنظومة الصوتية، والتكييف، وأدوات التحكم، ووضعية القيادة، ولوحة العدادات، وخاصية إعادة ضبط عداد المسافة المقطوعة، واللوحة متعددة الأزرار، واللوحة المركزية، ومفتاحي تدوير وإطفاء المحرك.كما يزود التطبيق السائقين بمعلومات حول كافة أضواء التنبيه في السيارة، وذلك بمجرد مسحه بصرياً باستخدام الهاتف فور ظهوره للحصول على معلومات تفصيلية حول ما يعنيه الضوء.
بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التطبيق نسخة إلكترونية عن دليل المستخدم السريع، ليوفر لمحة عامة عن أهم خصائص السيارة التي يجب أن يحيط بها كافة السائقين، فضلاً عن إتاحة إمكانية البحث عن أي معلومات بمجرد إدخال الكلمات المفتاحية في مربع البحث.

وقال "غابي ديب" مدير مبيعات إنفينيتي في شركة "ريمكو" للسيارات: "سيضع دليل السائق جميع المعلومات التي يحتاجها العملاء في لبنان في متناول أيديهم، ما يمنحهم المعلومات اللازمةلما تقدمه سياراتهم،حيث يعتبر حلاً متطوراًومتقناًيهدف إلى تعزيز تجربة كل رحلة يقومون بها".

وتشجع "ريمكو" عملاء انفينيتي على تحميل التطبيق المجاني، والمتوفر باللغتين الإنجليزية والعربية على منصاتGoogle Play و Apple Store. وبمجرد تحميل التطبيق، يمكن للعملاء ببساطة اختيار طرازانفينيتي الخاص بهم، للبقاء متزامنين مع سياراتهم، في كل خطوة على الطريق.
 

  • شارك الخبر