hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

بالصور: أحلام تعبر عن حزنها الشديد بعد وفاة قريبها.. هكذا نعته

الأربعاء ٢٠ شباط ٢٠١٩ - 08:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لا تزال الفنانة أحلام تعيش حالة من الحزن الشديد بعد وفاة ابن عمها الذي نعته بكلمات صادقة ومؤثرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت أحلام تغريدة جديدة قالت فيها: "اللهم ليس لَنا من الأمر إلاَّ ما قضيت ولا من الخيِّر إلاَّ ما أعطيت فاجعل لنَا في كُلِّ لحظة حظاً من عبادتك ونصيباً من شكرك فإنك ترى ما لا نرى وتعلم ما لا نعلم فَأكفنا شر ما في الغيب وأحفظنا بحفظك ويسر أمورنا وأرزقنا وأنت خير الرازقين"، في إشارة الى انها لا تزال متفاجئة من الفاجعة التي ألمت بعائلتها.

وكانت أحلام نشرت صورة قريبها على موقع تويتر وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "اللهم ارحم ابن عمي عبدك عمر الشامسي واغفرله وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الخطايا والذنوب أدعو له انه يسأل".

ونشرت تعليقاً آخر على صورة الراحل عبر حسابها على "انستغرام" وكتبت عليها: "بِسْم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجعي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى إبن عمي عمر محمد سالم الدويس الشامسي إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون".

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

بِسْم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجعي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، انتقل إلى رحمة الله تعالى أبن عمي " عمر محمد سالم الدويس الشامسي " وسوف تقام صلاة الجنازة عليه اليوم الأحد 17-02-2019 في مقبرة القوز ب #دبي #الامارات بعد صلاة العشاء اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأسكنه فسيح الجنان مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقاً. إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون #ادعوا له انهُ يسأل 😩💔

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

  • شارك الخبر