hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

اوسكار 2019... فرقة كوين البريطانية تحيي الحفل المرتقب

الأربعاء ٢٠ شباط ٢٠١٩ - 08:12

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف منظمو حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، إن فرقة كوين البريطانية لموسيقى الروك ستقدم عرضاً مباشراً في حفل الأحد، وذلك بعد النجاح الكبير لفيلم " Bohemian Rhapsody" المرشح لجائزة أفضل فيلم.

وقالت أكاديمية علوم وفنون السينما الأميركية عبر حسابها على موقع "تويتر": "نرحب بفرقة كوين ويل روك وأدم لامبرت في حفلة الأوسكار هذا العام".

وتتألف الفرقة، التي كان عازفها الرئيسي الراحل فريدي ميركوري Freddie Mercury موضوع فيلم " Bohemian Rhapsody "، حالياً من بريان ماي Brian May وروجر تيلور Roger Meddows Taylor وأدم لامبرت Adam Lambert.

مالك وكوبر ينافسان بيل، وستون تنافس آدامز ضمن الترشيحات النهائية لـ أوسكار 2019

وحصد الفيلم أكثر من 854 مليون دولار من مبيعات تذاكر دور السينما على مستوى العالم ليصبح أنجح فيلم موسيقي من نوعه على الإطلاق.

يشار الى أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، أعلنت مؤخراً عن قائمتها النهائية للأفلام المرشحة للفوز بجائزة الأوسكار في الدورة الـ 91.

ليدي غاغا تضع اوسكار 2019 في ورطة... ما السبب؟

وتصدر كل من فيلمي Roma للمخرج المكسيكي ألفونسوا كوارون، وThe Favourite للمخرج اليوناني ألفونسو كوارون، الترشيحات، حيث ينافس كل منهما على 10 جوائز، من بينها أفضل فيلم وأفضل مخرج.

وجاء في المركز الثاني فيلمان A Star Is Born للمخرج الأمريكي برادلي كوبر وVice للمخرج الأمريكي آدم مكاي، بواقع 8 ترشيحات لكل منهما.

( سيدتي )

  • شارك الخبر