hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

"ريد بل جامب أند فريز" على منحدرات المزار في 23 شباط‎

الإثنين ١٨ شباط ٢٠١٩ - 14:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تعود مسابقة "ريد بُل جامب أند فريز" لتضفي أجواء الحماسة والتشويق على قاصدي منحدرات "مزار سكي ريزورت" في كفردبيان في 23 شباط/فبراير، وذلك بعد ثلاث سنوات على استضافة لبنان الحدث الشتوي الفريد.

وسيكون على المشاركين ضمن 25 فريقاً أن يلبسوا أزياءً مميّزة، قبل التلزج على منحدرات "مزار سكي ريزورت" بعرباتهم الغريبة التي صمّموها، ثم القفز في الهواء والهبوط في حوضٍ من المياه الثلجيّة. قد يبدو الأمر ضرباً من الجنون... وهو فعلاً كذلك!

وتتميّز الفرق هذه السنة بمستوى عالٍ من الإبداع وحس الفكاهة، إذ إن أحد الفرق المشاركة قرّر على سبيل المثال تغيير أحداث رواية تيتانيك، نظراً الى أن أعضاءه يرون أن جاك كان ليتّسع الى جانب روز ويتفادى الغرق... لن تصدّقوا كم من غرائب وطرائف سيشهدها يوم السبت المرتقب!

كيف ستجري إذاً المسابقة؟ ستتنافس فرق من ثلاثة أعضاء لكل منها أمام لجنة تحكيمية، وستتولى اللجنة تقييم الفرق بناءً على تصاميم الملابس والعربات، وحماسة وهتافات الجمهور، إضافة الى الأداء بشكل عام. وستضم لجنة التحكيم هذا العام عبدو فغالي و Blogger Wannabe وجاد حديد.

وسيحيي الحدث ثنائي سيلهب من دون أدنى شك الأجواء الصباحية يوم السبت: لاتويا وغيض شماس من صفحة El 3ama الترفيهية التي تحدّت متابعيها أن يقيموا فريقاً يدور حول فكرة حيوان اللاما (المفضل لديها). انتظروا لتروا ما الذي اختاره الفريق!

  • شارك الخبر