hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

حسن الرداد يشارك جمهوره أول صورة من "الزوجة 18"

الإثنين ١٨ شباط ٢٠١٩ - 12:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بدأ الفنان حسن الرداد تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “الزوجة 18” الذي كان يحمل اسم “ابن الـ13″، وتم تغيير اسمه في اللحظات الأخيرة.

وشارك “الرداد” جمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، بصورة من كواليس العمل مع بداية تصوير أول مشاهده.

وظهر حسن الرداد في الصورة التي نشرها وهي يحمل بيده “كلاكيت” المسلسل، وعلق عليها قائلا: “أول يوم تصوير مسلسل الزوجة 18، رمضان 2019 إن شاء الله”، وتفاعل معه الكثيرون من جمهوره الذين تمنوا له النجاح في عمله الجديد.

يشار إلى أن مسلسل “الزوجة 18” يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما والكوميديا من بينهم ناهد السباعي، وشيماء سيف، وسلوى خطاب، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، ومحمود الليثي، وآية سماحة، وكوكي، وإيناس كامل، وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث العمل حول شخص متعدد الزيجات يتورط في أزمات كبيرة بسبب هذا الأمر، وهو من تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة السيناريست أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل “عزمي وأشجان”، الذي شاركت في بطولته زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان سمير غانم، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، وبدرية طلبة، وملك قورة، وإخراج إسلام خيري، ومن تأليف ورشة كتابة، وإنتاج أحمد السبكي.

 

  • شارك الخبر