hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

عدوان: عدد كبير من الذين دخلوا الى الإدارات العامة من "المستقبل"

الأحد ١٧ شباط ٢٠١٩ - 15:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عدوان ان "إعتذار رئيس كتلة "ألوفاء للمقاومة" النائب محمدرعد عمّا قاله النائب نواف الموسوي أدّى إلى منع المسّ برموز بعضنا البعض"، وقال: "بشير الحميّل قائد المقاومة التي ناضلنا فيها"، وأضاف: "القوات اللبنانية" مُصرّة على نمط جديد من التعاطي وتوتير الشارع لا يوصل إلاّ للحرب".

وأعلن عدوان في حديثٍ للـ"ام تي في" ان "الموسوي اتصل بالنائب إدي أبي اللمع واعترف بالخطأ وطلب معالجة الموضوع"، وأشار الى ان "أبي اللمع نقل الأمر الى قيادة الحزب واتصلت النائب ستريدا جعجع بالموسوي الذي أكّد السعي لحلّ المسألة".

وكشف ان "عضو كتلة "المستقبل" لنائب سامي فتفت انضمّ إلى الإجتماع الذي حصل لحلّ المسألة وأبدى التضامن"، وأشار الى ان "رعد أكّد أنّ ما حصل لا يمثّل "حزب الله" وتقرّر حذف العبارة بكاملها والجميع بات واعياً لعدم التعرّض لأيّ تهجّم".

واعتبر عدوان ان "لولا "القوات" لما انتُخب رئيس الجمهورية ميشال عون"، وتابع: "حريصون على صورة الرئيس ميشال عون تماماً كما صورة الرئيس الشهيد بشير الجميّل"، ورفض القول إنّ "عون انتخب ببندقيّة المقاومة".

وأوضح ان "عدد كبير من الموظفين الذين دخلوا الى الإدارات العامة في العام الماضي ينتمون الى "تيّار المستقبل".

ولفت عدوان الى ان "قبل "سيدر" علينا البدء بالبديهيات وإذا كان هناك من موظّف "قواتي" بين الـ5000 فليُعاقَب مَن وظّفه"، وأردف ان "البلد عم يخلَص" ولسنا مستعدّون لنكون شركاء في إنهاء البلد".

وقال: "اتهامنا بتأخير ملف الكهرباء أفضل من الإتيان بالبواخر"، وأضاف: "بنك المدينة" هو المثل الصارخ عن السياسيين الذين يرتشون"، وتابع: "لن ننسى الفيضانات التي وقعت في الرملة البيضاء وغيرها".

وأعلن عدوان انه "منذ 3 أشهر تعاقدت شركتا مياه الجنوب ومياه بيروت وجبل لبنان مع موظفين غب الطلب بـ5 مليارات إضافية عن العام 2018"، وأضاف: "هناك شركة واحدة لُزّمت الفايبر اوبتك ودفاتر السيارات وحبر الانتخابات وغيرها".

وشدد على ان "كـ"قوات لبنانية" نمد يدنا لأيّ فريق سياسي يريد مكافحة الفساد حتى لو كان خصماً لنا"، وأشار الى ان "لا "فيتو" على مساعدة إيران للبنان".

وأكد عدوان ان "وزراء "القوات" سيكونون إيجابيين في الحكومة ضمن رؤية إصلاحية يداً بيد مع الجميع وضمناً مع "التيار الوطني الحر" دون استثناء"، ولفت الى ان "إن اصطدمنا بممارسات غير قانونية فسيكون لنا كلام آخر".

ورأى ان "الدولة مُفلسة والتهرّب الضريبي لامس الـ3 مليارات"، وأضاف: "فرض الضرائب على الطبقة الفقيرة غير وارد وسنتشارك عملية الإصلاح مع الجميع".

 

 

 

  • شارك الخبر