hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

المغني راين أدامز متّهم بتصرفات جنسية "غير لائقة"

السبت ١٦ شباط ٢٠١٩ - 07:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اتهمت نساء عديدات المغني والمؤلف الموسيقي الأميركي راين أدامز بممارسة عنف نفسي عليهن واستغلال منصبه كمرشد في مسيرتهن الفنية بهدف إقامة علاقات جنسية معهن.

وأضاء تحقيق أجرته صحيفة «نيويورك تايمز» على الأساليب التي قال إن الموسيقي البالغ 44 عاماً اعتمدها لاستغلال ضحاياه، مستشهداً خصوصاً بشهادة أدلت بها زوجته السابقة الممثلة والموسيقية ماندي مور. ويكشف هذا التحقيق الذي استند إلى شهادات سبع نساء مضمون مراسلات إلكترونية لأدامز مع عازفة غيتار مبتدئة تبلغ 14 عاماً بدأت موسيقية الطابع وتحوّلت محادثات حميمة مع صور غير لائقة.

ووفق هذه الشابة التي تبلغ اليوم 20 عاماً، كانا يتبادلان مكالمة فيديو على «سكايب» عندما كشف راين أدامز عن أعضائه التناسلية. وأفادت «نيويورك تايمز» بأن الفنان الذي رشّح مرات عدة لجائزة «غرامي» واصل هذه المراسلات الجنسية لأشهر، صارفاً النظر عن سنّ الفتاة.

ويتّهم مغني الروك بإغواء فنانات صاعدات بالشهرة لقاء ممارسة الجنس معهن، وعند رفضهن ذلك، كان يمارس ضغوطا نفسية ولفظية عليهن ويضايقهن بالرسائل النصية أو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوضح زوجته السابقة ماندي مور «كان يستخدم الموسيقى كوسيلة للتحكم».

وتقدّم أدامز الذي حقق الشهرة من خلال ألبومه «هارتبريكر»، باعتذار لكنه نفى الاتهامات الموجهة إليه مغرداً على «تويتر» «أعتذر من كل امرأة جرحتها حتى عن غير قصد، وأنا أعتذر بكل صدق ومن دون تحفظ، لكن الأمور الواردة في المقال مغلوطة تماما». وأضاف «لم أكن لأتواصل بشكل غير لائق مع أحد قد أكون اعتقدته قاصراً».

وتأتي هذه الادعاءات بحق أدامز فيما الجدل قائماً حول آر. كيلي الذي يتّهم بعقود طويلة من التحرشات الجنسية بالأطفال والاعتداءات الجنسية.

  • شارك الخبر