hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

سحب قرعة بطولة المعاهد في عكار المؤهلة لبطولة لبنان

الأربعاء ١٣ شباط ٢٠١٩ - 13:09

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اقامت وحدة الأنشطة الرياضية في التعليم المهني والتقني في معهد حلبا الفني الرسمي سحب قرعة بطولة المعاهد في محافظة عكار المؤهلة لبطولة المعاهد في لبنان، في حضور رئيس دائرة عكار ورد الورد ومنسق الرياضة في التعليم المهني والتقني في عكار نايف ياسين ومدراء المعاهد وأساتذةالرياضة والحكام والرياضيين في المنطقة.

بداية رحب مدير معهد حلبا عمر حمود بالحضور، مثنيا على دور واهمية الرياضة في المعاهد، واضعا خطة رياضية بالتعاون مع اساتذة الرياضة في معهد حلبا تحت شعار مادة الرياضة اهم حتى من مادة الرياضيات، شاكرا جهود رئيس الدائرة ومنسق الرياضة.

وبارك الورد جهود منسق الرياضة وجميع من شارك بنجاح هذه القرعة الداعية الى التعاون الدائم بين الجميع في سبيل مصلحة التعليم المهني بشكل عام ومصلحة الرياضة بشكل خاص، حيث نقل تحيات المديرة العامة للتعليم المهني الدكتور سلام يونس، واعدا ان يكون الحفل الختامي مميزا تحت رعايتها وبحضورها، داعيا الجميع "ان تكون الروح الرياضية هي الاساس دائما في اي نشاط رياضي".

ختاما، شرح منسق الرياضة نايف ياسين كيفية سير عملية القرعة، موضحا اماكن واوقات المباريات، شاكرا جميع الحضور خصوصا رئيس الدائرة ومدير معهد حلبا الذي استضاف هذه القرعة المميزة، ناقلا تحيات رئيس الوحدة الرياضية في لبنان علي علوية.

ثم تم سحب القرعة وتلاها كوكتيل تقدمة طلاب واساتذة الفندقية في معهد حلبا. 

"الوكالة الوطنية"

  • شارك الخبر