hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

بعد نكسة السيتي... تشلسي يستقر على بديل ساري

الإثنين ١١ شباط ٢٠١٩ - 21:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فتحت الهزيمة المذلة لتشلسي من مواطنه مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، الأحد، بملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، الباب واسعا لمغادرة مدرب "البلوز" ماوريسيو ساري لاستاد "ستامفورد بريدج".

وذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن مسؤولي تشلسي يدرسون بشكل جاد إيجاد بديل للمدرب الإيطالي ساري، ليتولى قيادة "البلوز" حتى نهاية الموسم، عقب الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي صفر -6.

وأودت صحيفة "ميرور" أن إدارة الفريق اللندني تفكر في الاستغناء عن المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري، وإعطاء مساعده جيانفرانكو زولا شارة القيادة حتى نهاية الموسم.

وفي الأثناء، يبدو أن إدارة نادي تشلسي لم تستقر بعد على قرار الإطاحة، بحسب شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، لكنها رجحت أن زولا قد يكون الحل الأمثل للبلوز حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يستقر على اسم المدرب الجديد.

يذكر أن ماوريسيو ساري تولى المسؤولية في الصيف الماضي، خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي.

وقال ساري في تصريحات عقب المباراة: "لا أفكر في مستقبلي، هذه الأمور من الممكن أن تتواصلوا فيها مع إدارة النادي، الآن فقط أنا بصدد تحليل المباراة، والبحث عن الأخطاء من أجل تفاديها مستقبلا".

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ساري: "مستقبلي دائما في خطر.. إذا ما استدعاني رئيس النادي، سأكون سعيدا لرؤيته"، مضيفا: "للأمانة لا أعلم ماذا سيحدث".

  • شارك الخبر