hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار إقليمية ودولية أخبار إقليمية ودولية

الرئيس الفلسطيني يصل إلى الرياض في زيارة رسمية

الإثنين ١١ شباط ٢٠١٩ - 19:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى الرياض اليوم (الاثنين)، في زيارة رسمية تستمر ليومين.

وكان في استقبال الرئيس الفلسطيني لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي، الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان - الوزير المرافق -، وسفير فلسطين لدى المملكة باسم الآغا، ومندوب عن المراسم الملكية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، أنه «من المقرر أن يلتقي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالرئيس الفلسطيني محمود عباس» لبحث آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وقال السفير الفلسطيني، إن «الزيارة تأتي استمراراً للتواصل ما بين القيادتين في ظل الظروف الدولية الصعبة، وكذلك في ظل محاولات إنهاء القضية الفلسطينية» التي تعتبر مواقف السعودية تجاهها «متقدمة دائماً».

وأضاف الآغا: «خادم الحرمين الشريفين قال للرئيس عباس ويكررها دائماً: (نحن معكم، نقبل ما تقبلون، ونرفض ما ترفضون، نحن مع السلام والشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية كما هي من الألف إلى الياء وليس العكس)»، حسبما نقلت عنه وكالة «وفا».

وأشار إلى أن «ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أكد مراراً قناعته أنه لا سلام في المنطقة دون دولة فلسطينية وعاصمتها القدس».
 

  • شارك الخبر