hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

اعتذر في رسالة مؤثرة.. كاظم الساهر يوضح سبب تغيير لقبه

الأحد ١٠ شباط ٢٠١٩ - 09:25

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وجه الفنان كاظم الساهر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، رسالة صوتية لجمهوره، رد خلالها على الجدل الدائر بشأن طلبه تغيير لقبه من “السامرائي” إلى “الساهر”.

وأوضح “الساهر” السبب في رسالته، قائلا: “جمهوري الحبيب.. يارب تكونوا بخير، صفحات التواصل الاجتماعي تناقلت عني خبر تغيير لقبي، وبحكم علاقتي الطيبة بكم أحب أوضح الأمور بنفسي”.

وأضاف: “في الحقيقة أن اسمي في القيد العام هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي، بينما في الأحوال المدنية كاظم إبراهيم جبار فقط، وفي الأوراق الرسمية في الخارج كاظم جبّار الساهر، الأمر الذي يعني مشكلة كبيرة لعدم تطابق الأسماء”.

وتابع: “أرفض ذكر تفاصيل كثيرة عن هذا الأمر، لكن هناك معاملات رسمية في الخارج متوقفة بسبب ذلك منذ عام، وطلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تفيد بأن كاظم جبار إبراهيم، هو نفسه كاظم جبار الساهر لكن دون جدوى، واتصلت بالمحامي الخاص بي الذي أكد أن الحلَّ في إضافة كلمة الساهر إلى الاسم”.

وواصل: “الموضوع حبر على ورق فقط، ويتمثل فقط في إضافة كلمة الساهر، وهذا اللقب معي منذ 30 عامًا، وأنا لا أقصد أي إساءة لأحد، ولا أنسى من أين أتيت، وادي حجر، الموصل، مدينة الحرية، وكنت وسأبقى كاظم جبار إبراهيم السامرائي بالقلب والروح، ابن سيد جبار، والعظيمة نورية علي، أنا ابن العراق، وأعتز بكل عشائر العراق، وأقولها بكل فخر واعتزاز، ولي الشرف أن أنال منكم هذا الاهتمام.

واختتم الفنان كاظم الساهر توضيحه قائلا: “أعتذر إذا كان هذا الأمر تسبب في ألم لأحد، والموضوع حبر على الورق، أما الأصل فأنا ابن بلاد الرافدين”.

يذكر أن أغنية “صباح الخير”، كانت آخر أعمال كاظم الساهر، وهي من كلمات كريم العراقي، وألحان طلال، وتوزيع فاضل فالح، كما يواصل العمل على ألبومه الجديد، حيث من المتوقع طرحه خلال العام المقبل.

  • شارك الخبر