hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

الجيش تسلم في الفياضية هبة كورية وأميركية

الجمعة ٨ شباط ٢٠١٩ - 17:47

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقيم قبل ظهر اليوم في مديرية التعاون العسكري - المدني (CIMIC) في ثكنة شكري غانم - الفياضية، حفل تسلم هبة مقدمة من الكتيبة الكورية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان ومنظمة Spirit Of America، بحضور مسير أعمال مديرية التعاون العسكري - المدني العميد الركن إيلي أبي راشد ممثلا قائد الجيش العماد جوزاف عون، والملحقين العسكريين الأميركي والكوري، إلى جانب عدد من الضباط.

وألقى أبي راشد كلمة قال فيها: "هذه المبادرة تقدم مساحة للفكر والتطوير والتخطيط الفاعل ضمن المديرية، وتواكب التطور التكنولوجي والعلمي المتسارع في جميع ميادين الحياة. كما تحمل معها رغبة صادقة في التعاون مع الجيش اللبناني، وتعميق الروابط بينه وبين الأصدقاء الكوريين والأميركيين، وتنعكس إيجابا على النواحي العسكرية والاجتماعية والإنمائية التي يشملها التعاون العسكري المدني. فإلى الكتيبة الكورية ومنظمة Spirit of America كل الشكر والتقدير على هذه اللفتة الطيبة".

وفي الختام تلا أبي راشد كتابي شكر باسم قائد الجيش وسلمهما إلى ملحق الدفاع الأميركي العقيد مايكل فيلي والملحق العسكري الكوري المقدم جينهايوك مون، وقدم لهما درع الجيش التذكارية، تقديرا لجهودهما في دعم الجيش.

وأقيم حفل كوكتيل للمناسبة.  

  • شارك الخبر