hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

ماجد الفطيم تفتتح فرعًا رابعًا لـ"كارفور" في لبنان

الخميس ٧ شباط ٢٠١٩ - 10:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

افتتحت «ماجد الفطيم»، الشّركة الرّائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوّق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الفرع الرّابع لـ «كارفـور» لها في لبنان، وهو الأوّل من فئة «كارفور ماركت».

ويمثّل هذا الإفتتاح علامة بارزة في استراتيجية ماجد الفطيم التوسّعية في لبنان، بالإضافة إلى خُطط افتتاح فروع جديدة في مناطق أخرى قريبًا.

ويوفر كارفور ماركت والذي يقع في منطقة عاليه في "عاليه مول"، بالقرب من السّرايا احتياجات التسوّق اليوميّة من منتجات طازجة ومخبوزات ومواد غذائيّة وسلع أخرى. وبالإضافة إلى منتجاته ذات الجودة والقيمة المتميزة، والمزيج من العروض الترويجية والمتخصصة، فإن كارفور يقدم تجربة تسوّق استثنائية تحقّق أسعد اللّحظات لعملائه، كما سيتيح المتجر الجديد والذي تبلغ مساحته 2500 متر مربّع للمتسوقين فرصة التمتع بالعروض المتميزة والخيارات المتنوعة التي يتجاوز عددها 10000 منتج.

و خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح، قال المدير الإقليمي لكارفور لبنان لدى «ماجد الفطيم» للتجزئة، جان عبد السّاتر «يُسعدنا أن نفتتح رابع فرع لكارفور في لبنان، والذي يعدُّ خطوة بارزة ضمن خطّة توسّعنا ويعزّز تواجدنا في هذا البلد، نحن في شركات ماجد الفطيم نؤكّد اِلتزامنا بدعمِ المجتمعات المحلّية التي نعمل فيها، ونسعى أنّ يكون كارفور جسرًا يعبر منهُ المزارعون المحلّيون وأصحاب الإنتاج المحدود نحو الإنتشار والتوسّع في كافة المناطق اللبنانيّة».

وأضاف عبد السّاتر: «إنّنا بمحبّتكم مستمرّون بالتوسّع وأبوابنا مفتوحة دائمًا لمن يود الإنضمام لعائلة كارفور الكبيرة، وخاصةً اليد العاملة اللبنانيّة الكفوءة من شُبّان وشابات لبنان الطّموحين والمبدعين، ونعدُكم أن نوفّر لكم دائمًا أصنافًا متنوّعة وعروضاتٍ مميّزة وخدماتٍ فريدة لنحقّق أسعدَ اللحظات لكل النّاس كلّ يوم».

الجدير بالذّكر أن كارفور ماركت الجديد افتُتح بحضور وزير التّربية النّائب أكرم شهيّب والنّائب فيصل الصّايغ وبرعاية محافظ جبل لبنان، القاضي محمد المكّاوي، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة والشركاء. 

  • شارك الخبر