hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار اقتصادية ومالية أخبار اقتصادية ومالية

نقابة الصاغة: تشكيل الحكومة الجديدة بمثابة رافعة لانهاض لبنان

الأربعاء ٦ شباط ٢٠١٩ - 15:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أملت نقابة "الصاغة والجوهرجية"، في بيان، "أن يكون تشكيل الحكومة الجديدة بمثابة رافعة لانهاض لبنان من الكبوات السياسية والاقتصادية والعثرات المالية التي تعيق مسيرة الدولة منذ سنوات فاقت الخمس عانت منها النقابة الامرين".

مغني
وقال النقيب انطوان مغني: "ان قطاعات الانتاج والخدمات وفي مقدمها مهنة الصاغة والجوهرجية سجلت تراجعا كبيرا في الاونة الاخيرة بفعل الازمة الاقتصادية والسياحية التي نعرفها، حيث اقدم البعض من المحال والشركات على الاقفال وصرف عماله، ويا للاسف بعدما دفع من "اللحم الحي واكله الدين" نتيجة الفوائد المرتفعة التي تتقضاها المصارف، ولم يعد بمقدوره الاستمرار، فأصبح كغالبية اللبنانيين عاطلا عن العمل، أو هاجرا للارتزاق في الخارج وحتى من غير رجعة".

اضاف: "في اي حال وكما كل اللبنانيين الذين يؤمنون في هذا البلد، نثمن الجهود التي بذلها الجميع، وفي مقدمها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري لجمع الفرقاء اللبنانيين في صيغة حكومية واحدة. واننا نبارك للوزراء جميعا، ونخص بالذكر وزير الاتصالات محمد شقير الذي لنا ملء الثقة بشخصه لما يتمتع به من كفاءة وخبرة".

كذلك تمنى مغني "النجاح لمسيرة الاصلاح التي تدعو اليها القوى والتيارات كافة، لان لا عودة للبنان الدولة والمؤسسات ولا استعادة للثقة بهما، الا في انجاح هذه المسيرة، واولى خطواتها مكافحة الفساد واحالة المفسدين والمرتكبين الى القضاء الذي يفترض ان يشهر سيفه ويبسط هيبته في تطبيق القوانين وتحقيق العدالة".

  • شارك الخبر