hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

شائعات الزواج تُغضب نادال!

الثلاثاء ٥ شباط ٢٠١٩ - 16:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حالة من الغضب سيطرت على النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالمياً، بسبب الشائعات التي انتشرت في الأونة الأخيرة حول زواجه من صديقته الحالية ماريا فارنسيسكا بيريلو.

وانتشرت في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية أقاويل حول زفاف نادال وماريا فرانسيسكا في فصل الخريف المقبل، الأمر الذي أزعج لاعب كرة المضرب الإسباني.

ويرفض نادال الحديث عن حفل زفافه من صديقته أو الموعد المحدد له أو قائمة المدعويين لحضوره، اذ يرغب في فرض مزيد من السرية على الأمر.

وفي حديثه إلى دياريو مايوركا أثناء عودته إلى موطنه في بورتو كريستو، قال نادال: “لن أقول شيئاً عن هذا الأمر. لقد أزعجني ما يتم تداوله كثيراً، لم أذكر أي من تلك الأشياء التي انتشرت في الآونة الاخيرة”.

وأضاف: “لن أفعل ذلك الأن، تريد أن تسألني عن حفل الزفاف صحيح؟، أنا أفهم أنك تقوم بعملك، لكنني لن أقول أي شئ”.

ومن المتوقع حضور لاعب التنس الشهير مارك لوبيز، ونجم كرة السلة باو جازول حفل الزفاف. ولا يزال الأمر الغموض يكتنف حضور الأسطورة السويسري روجر فيدرر والصربي نوفاك دجوكوفيتش والبريطاني أندي موراي مع زوجاتهم.

من جانبه، علق مدرب فيدرر السابق بول أناكون على فوز دجوكوفيتش على نادال في نهائي أستراليا المفتوحة قائلاً: “رافا سيطر على كل لاعب واجهه في البطولة بأكملها. خسر إرسالين، انما في النهائي اختلف الأمر”.

وتوج نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات الغراند سلام، على حساب رافا نادال، بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بثلاث مجموعات نظيفة.

وتمكن بطل العالم الصربي نوفاك دجوكوفيتش من التتويج بسابع ألقابه في بطولة أستراليا، ليفض الشراكة مع روجر فيدرر الذي يملك في رصيده ستة ألقاب. كما أنه وصل إلى اللقب الخامس عشر في الغراند سلام وتجاوز الأميركي بيت سامبرس، وذلك بفوز سهل حققه على حساب الإسباني رافاييل نادال.

دجوكوفيتش بهذا الفوز، قلص الفارق بينه وبين نادال إلى لقبين فقط في الغراند سلام. كما يعتبر لقب أستراليا هو لقب الغراند سلام الثالث على التوالي بعد تتويجه الموسم الماضي بلقبي ويمبلدون وأميركا المفتوحة.

وأصبحت الآن للصربي حظوظ كبيرة بإعادة فوزه بجميع بطولات الغراند سلام على التوالي للمرة الثانية في مسيرته بعد إنجاز 2015-2016، عندما يصل بعد أشهر قليلة إلى رولان غاروس.

  • شارك الخبر