hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

مهرجان لحظات... بارقة امل في فلك الافلام القصيرة

الجمعة ١ شباط ٢٠١٩ - 19:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


ينعقد في “سينما سيتي” أسواق بيروت مهرجان "لحظات السينمائي"، وذلك في مبادرة الهدف منها كسر الحواجز وإدخال الأفلام القصيرة إلى الخارطة السينمائية اللبنانية.

سيتخلل المهرجان من فكرة وإعداد وإشراف المخرج اللبناني جو نبيل عازوري في دورته الأولى، عرض لما يقارب الـ 14 من الأفلام القصيرة على مدى يومي 27 و28 شباط (فبراير) 2019، وذلك بعدما تم اختيارها من بين ما يقارب الـ 60 عملا تقدم بها طلاب جامعيون وآخرون من أصحاب الخبرة في المجال، علما بأن بعض هذه الأفلام شارك ويعرض في مهرجانات عالمية ويعرض للمرة الأولى في لبنان.

وسيتضمن "مهرجان لحظات" للأفلام القصيرة توزيع جوائز على 4 فئات وهي أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مخرج وأفضل فيلم، وذلك تحت إشراف لجنة من أبرز الأسماء اللبنانية.

أما الأبرز فيبقى في تكريم الممثلة اللبنانية الراحلة هند ابي اللمع والتي صنعت أمجاد التلفزيون في لبنان، عبر عرض وثائقي للمرة الأولى عن في مبادرة الهدف منها كسر الحواجز وإدخال الأفلام القصيرة إلى الخارطة السينمائية

وقد اكد عازوري على ان مهرجان لحظات يشكل بارقة امل لرواد الافلام القصيرة والطلاب الذين ما زالوايجاهدون لايصال اعمالهم مشيرا الى ان الافلام التي تقدمت راقية في المستوى ، ومتقدمة في المضمون والطرح والمعالجة ، داعيا الى المشاركة الكثيفة في هذه المبادرة الاولى من نوعها .


...

  • شارك الخبر