hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

ساري لن يمنع هازارد من مغادرة تشلسي

الخميس ٣١ كانون الثاني ٢٠١٩ - 08:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشلسي، رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم، أنه لن يتمكن من منع النجم البلجيكي إدين هازارد من مغادرة الفريق إرضاء لرغباته بالانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

ورفض هازارد الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني في يونيو 2020، تجديد الرابط بينه وبين فريقه الحالي على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة.

 وبحسب التقارير الصحافية، عرض تشلسي على هازارد عقدا جديدا براتب أسبوعي يناهز 350 ألف جنيه إسترليني (450 ألف دولار)، إلا أن اللاعب مصمم ألا يتخذ قرارا بشأن مستقبله قبل نهاية الموسم.

وكان "البلوز" قد وقف بحزم أمام محاولة بايرن ميونيخ الألماني التعاقد مع مهاجمه الواعد كالوم هودسون-أودوي، في محاولة منه لتعويض رحيل هازارد في حال حصل.

 وقال ساري الأربعاء قبل لقاء بورنموث في الدوري: "حالة إدين (هازارد) مختلفة. يبلغ 28 عاما، وفي حال أراد الرحيل، أعتقد أن عليه الرحيل الآن" وتابع "بالطبع، آمل خلاف ذلك. آمل أن يبقى هنا".

وأردف المدرب الايطالي قائلا: "لديه القدرات لأن يكون أفضل لاعب في أوروبا في الوقت الحالي. في بعض الأحيان يكون سعيدا وفي أحيان أخرى يكون أقل سعادة. عملي هو أن أطوره وأضعه في موقع لتقديم الأفضل".

وصنف ساري لاعبه البلجيكي على أنه "لاعب فردي أكثر من قائد"، داعيا إياه إلى إظهار المستوى الذي قدمه في بداية الموسم.

  • شارك الخبر