hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

"البريميرليغ" يواجه صعوبات بسبب موجة رفض لتسلم إدارته

الخميس ٣١ كانون الثاني ٢٠١٩ - 08:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تواجه رابطة الدوري الإنجليزي ضغوطات كبيرة لتعيين مدير تنفيذي جديد "للبريميرليغ"، خاصة مع سلسلة من الرفض التي حصلت عليها الرابطة من المرشحين، بسبب العائد المادي "المنخفض".

ووفقا لصحيفة "فينانشال تايمز"، رفض مرشحان اثنان حتى الآن وظيفة المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب العائد المادي المنخفض.

ووفقا للصحيفة، طالبت كبرى الأندية الإنجليزية الرابطة بتوفير عائد مادي أكبر، بعد الإخفاق "المحرج" في العثور على رئيس جديد للدوري.

وكان رئيس الدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد سكودامور قد أعلن تقاعده مؤخرا، بعد 19 عاما على رأس "البريميرليغ"، وكان يتقاضى 900 ألف جنيه أسترليني (1.2 مليون دولار) سنويا، مع ارتفاع الدخل السنوي إلى 2.5 مليون جنيه أسترليني (3.3 مليون دولار) مع الزيادات السنوية.

 ورفضت سوزان ديناج، وهي مديرة تنفيذية بشركة "ديسكفري" الغعلامية الأميركية، الوظيفة في نوفمبر، ثم جاء الرفض الثاني من المدير التنفيذي لستوديوهات "بي بي سي"، تيم دايفي.

وجاءت مطالب الأندية الإنجليزية برفع سقف الراتب، لأنه "منخفض" مقارنة برؤساء الدوريات الأميركية، مثل راتب رئيس دوري كرة القدم الأميركية، روجر غوديل، الذي يتقاضى 40 مليون دولار سنويا.

  • شارك الخبر