hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

تدابير سير على مرحلتين... ومنع المرور في ساحة عوكر في هذه الايام

الثلاثاء ٢٢ كانون الثاني ٢٠١٩ - 17:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "ستقوم بلدية الضبيه بأعمال تزفيت المسلك الممتد من ساحة عوكر صعودا بإتجاه بيت الشعار حتى تقاطع الـ"Wooden Bakery" الكائن فوق السفارة الأميركية، وذلك على مرحلتين بتاريخي 23 و26/1/2019، اعتبارا من الساعة 8.00 إلى فترة ما بعد الظهر.

ستؤدي هذه الأشغال إلى منع مرور الآليات على الطريق المذكور، وتحويل السير كما يلي:
بتاريخ 23/1/2019، سيتم تحويل السير القادم من بيت الشعار نزولا عند نقطة ال "Wooden Bakery" بإتجاه حارة البلانة / ذوق الخراب، أما بالنسبة للسير المتجه صعودا من ساحة عوكر سيبقى سالكا على مسرب واحد فقط وصولا إلى "مكتبة حليم" ومن ثم يتجه يسارا نحو بيت الشعار.

بتاريخ 26/1/2019، سيتم منع المرور بشكل كلي على المسلك الممتد من ساحة عوكر حتى تقاطع "Wooden Bakery" اعتبارا من الساعة 8.00 صباحا إلى ما فترة بعد الظهر، على أن يتم تحويل السير القادم نزولا من بيت الشعار نزولا عند تقاطع ال "Wooden Bakery" بإتجاه حارة البلانة / ذوق الخراب، أما بالنسبة للسير المتجه صعودا فسيتم منع المرور بشكل كامل اعتبارا من ساحة عوكر وتحويل السير بإتجاه الطرق البديلة (طريق أوتيل رويال - ذوق الخراب - حارة البلانة - بيت الشعار، أو طريق أنطلياس - المطيلب - بيت الشعار).

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير الموضوعة تسهيلا لحركة المرور، ومنعا للازدحام". 

  • شارك الخبر