hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

هذه هي حبيبة براد بيت الجديدة

الإثنين ٢١ كانون الثاني ٢٠١٩ - 08:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

منذ إنفصاله عن زوجته الممثلة العالمية ​أنجلينا جولي​، بدأت الشائعات تلاحق الممثل العالمي ​براد بيت​ حول علاقاته العاطفية، فكانت البداية مع زوجته السابقة الممثلة العالمية ​جينيفر أنيستون​ إلا أنها أصبحت شائعة نفاها أحد المصادر المتعلقة.

ومنذ أيام بدأت أخبار جديدة تتحدث عن علاقة تجمع بيت بالممثلة العالمية جوليا روبرتس والتي ما زالت في إطار التخمينات حيث لم يخرج أي من الثنائي لنفيها أو إثباتها.

وتزامناً معها، أشار موقع "ذا صن" البريطاني إلى أن بيت يرتبط حالياً بعلاقة عاطفية مع الممثلة العالمية ​تشارليز ثيرون​، وإستند الموقع في خبره هذا إلى أحد المصادر الذي كشف تفاصيل لقاءاتهما المتكررة في الفترة الماضية.

وأشار هذا المصدر إلى أنه في الـ12 من شهر كانون الثاني/يناير الجاري، كانت ثيرون في حدث مُشاهدة فيلم Roma at the Chateau Marmont في غرب هوليوود، وفي وقتٍ لاحقٍ من السّهرة، انضمّ بيت إليها، وذلك بعدما كان يحضر إطلاق فيلمه الجديد Beale Street Could Talk، حيث التقط صورة سيلفي مع الممثلة بلانكا بلانكو، ثم بدّل ملابسه وخرج للقاء ثيرون.

وبحسب المصدر الذي أشار إلى براد وتشارليز بـ "عصافير الحُب"، كانت ثيرون تحتسي المشروبات الكُحولية في زاوية الملهى، بينما اقتصر مشروب براد على الماء، وذلك لأنّه توقّف عن تناول المشروبات الكحولية منذ طلاقه من جولي، كما أضاف بأنّهما كانا في غاية الإنسجام مع بعضهما البعض، ولفت أحد شهو العيان أنّه كان هُناك بعض التّلامس ووضع براد يده خلف ظهرها، بل وغمزها.

وأكمل المصدر تصريحاته بأنّ بيت في مرحلةٍ جيّدةٍ من حياته الآن، كما أنّه هو وتشارليز يلتقيان في قصره الواقع في لوس فيليز - كاليفورنيا مُنذ الكريسماس الماضي، وحتّى الآن لم تلتقي ثيرون بأبناء براد الستة، علمًا بأنّ لديها ابنان اثنان بالتّبني، وهما أوغست وجاكسون.

مع الإشارة إلى أن الحديث عن علاقة بيت وثيرون ليس بجديد، حيث أثير الموضوع سابقاً إلا أنه تمّ نفيه من قبل بعض المصادر.

  • شارك الخبر