hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

وفد من تجمع عكار الوطني زار عددا من رؤساء بلديات عكار

السبت ١٩ كانون الثاني ٢٠١٩ - 16:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قام وفد من تجمع عكار الوطني، المنشأ حديثا في عكار، بزيارة الى بلدية تل حياة - المقيطع، يتقدمهم رئيس بلدية ببنين الدكتور كفاح الكسار ورئيس بلدية العمايير احمد الشيخ، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية خالد الخالد، وعدد من اعضاء المجلس البلدي، وجرى نقاش بمجمل القضايا الحياتية والحاجات الإنمائية المطلبية التي تهم محافظة عكار، وقدم الوفد شرحا مفصلا عن غاية واهداف هذا التجمع الذي ضم خيرة من شباب وشابات عكار من مختلف الطوائف والتوجهات السياسية والحزبية والاجتماعية.

ورحب خالد بالوفد وتمنى للناشطين في هذا التجمع كل الخير، وان تتحقق على ايديهم معجزة الانماء المنشود، مشيدا بـ"الخطوة التي تحتاجها محافظة عكار بتوحيد الجهود والصف والهدف، وبالدور الكبير الذي تلعبه هيئات المجتمع المدني من خلال رفع الصوت عاليا والمطالبة بتحقيق الانماء لهذه المنطقة المحرومة"، املا بـ"أن يبقى هذا التجمع بعيدا عن السياسة والتسييس، وان تبقى عكار في قلب الناشطين فيه، معلنا تأييده ودعمه للتجمع وناشطيه".

وكان الوفد زار رئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع احمد المير، عارضا له اهداف التجمع وتطلعاته. كما نقل عن المير انه "داعم لكل تجمع او تحرك من شأنه رفع الظلم والحرمان عن محافظة عكار"، وشدد على "ضرورة رص الصفوف وتوحيد الكلمة، وان يكون هذا التجمع جامعا لكل ابناء عكار بجميع طوائفهم ومذاهبهم واحزابهم وتوجهاتهم".

كما زار الوفد رئيس اتحاد بلديات الشفت انطون عبود الذي اعلن دعمه للتجمع ومباركا هذه الانطلاقة، املا من الله للناشطين في التجمع الفلاح والنجاح من اجل عكار. هذا وكان الوفد قد زار رئيس بلدية ببنين - العبدة كفاح الكسار. 

  • شارك الخبر