hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

قداس إحتفالي لأخويات شبيبة العذراء في جديدة المتن

الخميس ١٧ كانون الثاني ٢٠١٩ - 12:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتفلت اللجنة المركزية لأخويات شبيبة العذراء في لبنان في مركز رابطة الأخويات في الجديدة - المتن، بقداس ترأسه المرشد المركزي الخوري إميل داغر في حضور رئيس الرابطة ورئيس اللجنة المركزية لأخويات الشبيبة جميل كساب وأعضاء اللجنة المركزية وبمشاركة مميزة من رؤساء اللجان المركزية طيلة الـ 25 سنة الماضية. وكانت مناسبة للقاء والتشاور في التحضيرات لإحتفالات السنة اليوبيلية وإستذكار السنين الماضية، واستبقت اللجنة المركزية الجميع على العشاء في القاعة الكبرى للمركز.

وشدد داغر خلال العظة على "أهمية أن يبذل الإنسان نفسه في سبيل الجماعة"، مشبها المسؤول ب "الشمعة التي تحترق من أجل الآخرين وتذوب بهدف إنارة الظلام".

بدوره، قال كساب: "اخترنا أن نلتقي معا في هذا المساء لنستذكر مؤتمر التأسيس الأول الذي عقد في 16 كانون الثاني 1994 في بيروت وضم 21 فرعا من خمسة أقاليم. اخترنا هذا التاريخ لنصلي من أجلكم لأنكم آمنتم بهذه الرسالة وأوصلتموها لنا ونحن نعد أننا سنخافظ على هذه الأمانة كما كنتم فاعلين في هذا المساء رغم العواصف والثلج والمطر، نلتقي بكم رؤساء المركزيات السابقين من 25 سنة حتى الآن لنؤكد أن شبيبة العذراء في لبنان ستبقى مثل الأرزة الخضراء".

وشكر كساب "البيت الابوي، مركز رابطة الاخويات في لبنان الذي ما بخل يوما ولن يبخل باستضافتنا وجمعنا كعائلة بتجدد وانفتاح".

واختتم اللقاء بقطع قالب الحلوى احتفالا بالمناسبة.
 

  • شارك الخبر