hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار رياضية أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يترقب تحليل مورينيو لمباراة السعودية وقطر

الأربعاء ١٦ كانون الثاني ٢٠١٩ - 12:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قالت معلومات، اليوم الأربعاء: إنَّ نادي مانشستر يونايتد وضع بندًا ينطوي على "حفظ السرية" في عقد التسوية الخاص بمدرِّبه المقال، جوزيه مورينيو، لضمان عدم تحدث الأخير عن ملابسات رحيله عن تدريب الفريق.

وذكرت صحيفة "التايمز" أن مورينيو سيحصل على 17 مليون يورو من مانشستر يونايتد وفق التسوية المتفق عليها، وفي حال تحدث المدرب البرتغالي عن كواليس أو أسباب رحيله عن النادي، سيخسر الكثير من الأموال.

بدورها، أوضحت صحيفة "مانشستر إيفنينج" المسائية أن مانشستر يونايتد سيراقب عن كثب الظهور المرتقب لمورينيو على الشبكات التليفزيونية (المتخصصة) لتحليل المباريات، لمعرفة مدى التزامه بالشروط المتفق عليها.

وتتطابق هذه التقارير مع الوضع الحالي لمورينيو؛ إذ لم يتحدث المدرب البرتغالي لوسائل الإعلام منذ مغادرته ملعب أولد ترافورد، فيما لفتت الصحيفة إلى أنَّ إدارة اليونايتد أرسلت إلى مورينيو تذكّره بهذا الاتفاق.

ويستعد مورينيو للظهور على شاشات تليفزيونية؛ حيث يبدأ مشواره بتحليل مباراة السعودية وقطر في كأس آسيا، ومباراة تشيلسي أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورحل مورينيو عن مانشستر يونايتد بعد التدهور الكبير في نتائج الفريق وتراجعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فضلًا عن توتر العلاقة بينه وبين نجوم الصف الأول في الفريق، أمثال الفرنسي بول بوجبا.

لكن اليونايتد عاد ليصحح مساره من جديد تحت إمرة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي نجح في الخروج بالفريق من كبوته، والعودة إلى سكة الانتصارات من جديد.

  • شارك الخبر