hit counter script

ليبانون فايلز - مجتمع مدني وثقافة مجتمع مدني وثقافة

وفد مديرية التعاون العسكري المدني زار معهد البيرة

الأربعاء ١٦ كانون الثاني ٢٠١٩ - 11:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد من مديرية التعاون العسكري المدني في الجيش برئاسة الرائد جوزيف صعب، بلدية البيره في عكار، والتقى رئيس البلدية محمد وهبي والاعضاء وممثلين عن المجتمع المحلي في البلدة، وذلك بهدف تقديم معدات لمعهد البيره الفني كان الوفد العسكري قد سبق له ووعد البلدية بتقديمها في زيارة سابقة للبلدية مع وفد من فريق الدعم العسكري في السفارة الاميركية.

وشكر وهبي للوفد اهتمامه وصدق الوعود التي وعد بها، والتي اتت بوقتها نظرا لحاجة المعهد لها وننتظر إتمامها، ونوه بمدير مديرية التعاون العسكري المدني العميد الركن ايلي ابي راشد الممثل بالرائد صعب والوفد المرافق، وقيادة الجيش وعماده جوزيف عون، شاكرا لفتتهم لجهة الاهتمام ببلدة البيره التي تعاني من الحرمان والإهمال بالاضافة الى موجة النزوح السوري، والمشاكل التي تراكمت على كاهل البلدية بسبب العدد الكبير من النازحين"، متمنيا "ان تستمر هذه العلاقة وتترجم بمشاريع جديدة تخدم البلدة وجوارها".

بعد ذلك، انتقل وهبي وصعب والوفد الى مبنى معهد البيره الفني حيث كان في استقبالهم مديرته رنا مراد وهبي وافراد من الهيئة التعليمية وعدد من الموظفين، وجرى تسليم المعدات.

بدورها شكرت مراد مكتب التعاون العسكري في الجيش اللبناني وبلدية البيره على اهتمامهم بحاجات المعهد، و"لولا هذا الاهتمام لكان وضع طلابنا صعب للغاية، ولكن بفضل جهود البلدية وجهودكم أصبحنا نضاهي معاهد سبقتنا بإنشاءها".

بعد ذلك، نظمت البلدية وادارة المعهد حفلا لمناسبة ترقية النقيب صعب الى رتبة رائد، في حضور مهتمين. وقد شكر صعب لرئيس البلدية اهتمامه، مشيرا الى "ان ما وعدنا به سوف نلتزم به وسنبقى معكم والى جانبكم، لان هدف مكتبنا هو خدمة هذه المجتمعات".


 

  • شارك الخبر